التخطي إلى المحتوى
آخرهم الوحدة.. ميدو عاشق إنهاء تجاربة التدريبية بإثارة الجدل

عاش المدير الفني الشاب المصري أحمد حسام ميدو تجربة تدريبية رائعة مع فريق نادي الوحدة السعودي لكنها لم تدم طويلاً بل وأسدل الستار عليها سريعاً بعد أن أعلنت الإدارة إقالته اليوم الثلاثاء بصورة مفاجئة والإستغناء عن خدماته وتوجيه الشكر له.

أحمد حسام ميدو عاشق إثارة الجدل

ولعى الرغم من أن النادي لم يعلن السبب الرئيسي وراء الإستغناء عن أحمد حسام ميدو إلا أن الأسباب واضحة وتكهن بها الجميع على خلفية سب مشجع وحداوي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بلفظ لا يجوز نهائياً قبل أن يعلن ميدو عن أن حسابه تعرض للإختراق وإستعاده.

ودائماً ما تتسم التجارب التدريبية التي يشرف عليها ميدو بإثارة الجدل وهو ما نرصده لكم في التقرير التالي :-

النفق المظلم مع عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله

خسر ميدو لقب الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك في موسم 2013 / 2014 وقرر الرحيل عن المارد الابيض في الولاية التدريبية الاولى له بسبب توالي النتائج المهزوزة في دوري أبطال أفريقيا ودخل العالمي كما يطلق عليه جماهير المارد الابيض في مشادات وصدام مع نجوم الصف الاول بالقلعة البيضاء.

ومن النجوم التي تم تجميدها عبد الواحد السيد حارس الفريق بالإضافة إلى قلب الدفاع محمود فتح الله وقام ميدو بإشراك الكثير من اللاعبين البدلاء والناشئين لكنه نجح أخيراً في التتويج بلقب كأس مصر.

صدام حسني عبد ربه نهاية الفترة التدريبية بالإسماعيلي

وفور رحيله عن تدريب المارد الابيض قرر ميدو الموافقة على عرض الدراويش فريق نادي الاسماعيلي لكن الفترة التدريبية له لم تدم طويلاً ورحل بعد خمسة أشهر فقط بسبب الصدام الذي حدث بينه وبين رمز الفريق الإسماعيلاوي حسني عبد ربه حتى خرج في وسائل الإعلام وأكد أنه يخير الجمهور بينه وبين عبد ربه ليرحل هو في النهاية.

صدام رئيس الزمالك في الولاية الثانية

وعاد ميدو لقيادة المارد الابيض في ولاية ثانية موسم 2016 لكن التجربة لم تستمر سوى أشهر قليلة ورحل عقب الخسارة من المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يدخل في مشادة مع رئيس النادي بعد أن علم بقرار إقالته من وسائل الإعلام وهاجمه بشده.

مؤامرة لاعبي وادي دجلة

وفي نوفمبر من العام 2016 تولى ميدو القيادة الفنية لفريق نادي وادي دجلة وحقق نتائج رائعة قبل أن يرحل في ديسمبر من العام 2017 بسبب التصادم الذي حدث بينه وبين السد العالي عصام الحضري قبل أن يخرج ليؤكد أنه تعرض لمؤامرة كبيرة من بعض اللاعبين للإطاحة به.

تغريدة تنهي مشوار الوحدة

آخر المحطات التي أنهاها ميدو بإثارة الجدل محطة نادي الوحدة بعد دخوله في صدام مع مشجع وسبقها دخوله في ازمة مع مدافع الفريق عبد الإله العمري بعد أن طالب بمنع مشاركة اللاعبين المعارين ضد أنديتهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.