التخطي إلى المحتوى
آخر ما كتبه مشاري العراده على تويتر قبل وفاته .. وكأنه كان يشعر بقرب أجله
آخر ما كتبه مشاري العراده على تويتر قبل وفاته

توفى إلى رحمة الله تعالى مشاري العراده المنشد الكويتي صاحب أشهر أنشودة إسلامية التي تحمل اسم (فرش التراب)، اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يناير 2018، ويرسل موقع سعودي فايف إلى عائلته ومتابعيه ومحبيه في العالم تعازيه الحارة متمنيًا أن يغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأن يدخله ويحشره مع النبيين والشهداء والصالحين اللهم آمين.

آخر ما كتبه مشاري العراده على حسابه في تويتر 

وكان مشاري العراده منشدا شهيرًا كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) على شبكة الانترنت قبل يومين جزء من آية من آيات القرءان الكريم والتي يقول الله تعالى فيها من سورة مريم  بسم الله الرحيم: ” وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا” (95)، وكأنه كان يشعر بقرب أجله فرحمة الله عليه.

ولقى خبر وفاة مشاري العراده صدى كبيرًا في موقع ( تويتر ) على نطاق السعودية وترحم عليه الجميع.

معلومات عن حياة مشاري العراده

ولد مشاري العرادة في يوم 17 أغسطس 1982 في اليرموك بالكويت وهو ملحن ومنشد مسلم كويتي شهير، ونشأ في اليرموك حتى المرحلة الاعدادية ثم انتقل إلى مدرسة الأصمعي بمنطقة قرطبة، وتخرج من كلية الآداب، قسم الفلسفة جامعة الكويت، وتخصص في المساند من كلية الشريعة والدراسات الاسلامية.

ودرس مشاري ناصر سعد سعود العراده في جامعة الشارقة لمدة عام واحد انتدابا، وبعد ذلك عمل في وزارة التربية والتعليم الكويتية إلى أن ذهب إلى القطاع الخاص بعدها عمل وشارك في الأعمال الخيرية والتطوعية، بعدها عمل في الأمانة العامة للأوقاف في دولة الكويت.

مسيرة مشاري العراده الفنية

من صغر سنه وهو محب للفنون وأصدر أول عمل له مشارك فيه عام 1995 وكانت أناشيد تراثية شعبية في الكويت، بعد ذلك شارك في تسجيل المهرجانات داخل الكويت بالاضافة إلى تسجيلات فردية.

وكان أول ألبوم له عام 1999 وحمل عنوان (المجددون) بالتعاون مع مجموعة من المنشدين وظل يشارك بالمنتجات المسموعة المختلفة في الكويت، وانتقلت اصداراته إلى المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، وكل من استراليا، واندونيسيا والمملكة المتحدة.

وسجل سلسلة بعنوان (يا رجائي) واشتهرت منها أنشودة (فرشي التراب) على موقع يوتيوب ولاقت نجاح كبير جدا في القنوات الفضائية.

للاستزادة من المواضيع يمكنك قراءة التالي 

بالصور جنازة مشاري العرادة ومكان دفنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *