التخطي إلى المحتوى
أبرزهم أندرتيكر وجولدبيرغ.. تعرف على نزالات عرض WWE Super ShowDown

أكد موقع الاتحاد الدولي للمصارعة على شبكة الإنترنت عن النزالات التي ستجرى ضمن عرض WWE Super ShowDown المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” اليوم الجمعة.

أقوى نزالات عرض WWE Super ShowDown

ومن المنتظر أن يشهد النزال المواجهة الأولى التي ستجمع بين أندرتيكر وجولدبيرغ وهي المباراة التي يتشوق لها عشاق المصارعة حول العالم بين ” الحانوتي ” والمصارع الذي عاد من الإعتزال لتنفيذ بعض الحركات الدامية والمدمرة التي عرفها عنه الجمهور سابقاً.

وسوف ينطلق العرض في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى لكن دخول الجماهير إلى الملعب سوف يبدأ بصورة مبكره علماً بإنه تم طرح فئة جديدة من التذاكر وعملية البيع مستمرة حتى الآن ويمكن الحصول عليها عبر موقع شارك.

أسعار تذاكر عرض ديبليو سوبر شوداون

وقالت الهيئة العامة للرياضة أنه تم البدء في بيع فئة جديدة للتذاكر خاصة بالأفراد والشباب ويكون أماكن الجلوس بالقرب من الحلبة نظراً لزيادة الطلبات من فئة الأفراد كما تم الإعلان أيضاً عن طرح تذاكر بأسعار خاصة في المدرجات المواجهة للحلبة.

وحصلت الجماهير على التذاكر عبر منصة شارك وجاءت الأسعار على النحو التالي :-

  •  سعر تذاكر أفراد وعائلات “رؤية محدودة” 25 ريالًا.
  • سعر تذاكر عائلات فئة ذهبية 75 ريالًا.
  • سعر تذاكر فضية VIP 400 ريالاً
  • سعر تذاكر ذهبية VIP ,400 ريالاً.
  • سعر تذكرة العائلات والافراد المقاعد العليا 75 ريالاً.
  • سعر تذكرة العائلات والافراد المقاعد المتوسطة والسفلية ” رؤية محددة ” 25 ريالاً
  • سعر تذكرة العائلات والافراد المقاعد المتوسطة والسفلية عادية 50 ريالاً
  • سعر تذكرة العائلات الارضية 750 ريالاً.
  • سعر تذكر أرضية الملعب VIP 2000 ريالاً.

ومن المنتظر أن يشهد العرض وجود بعض النزالات القوية للغاية إلى جانب جولدبيرغ ضد اندرتيكر فإن تريبل إتش سوف يواجه راندي أورتين ، في الوقت الذي يلاقي فيه ذا ديمون ” فين بالور ” ضد أندرادي على لقب الإنتركونتننتال.

كما سيكون الجمهور العربي السعودي على موعد مع نزال باتل رويال والذي يضم بين طياته 50 نجم مع نزال قوي آخر يجمع بين سيث رولينز وبارون كوربن على لقب اليونفيرسال ونزال على لقب دابليو دابليو إي بين كوفي كينجستون ودولف زيجلر.

وسيلعب برون سترومان مع بوبي لاشلي في لقاء تنافسي قوي كما سيواجه شين ماكمان رومان رينز ويصطدم لارس سوليفان مع لوتشا هاوس بارتي في ختام مباريات العرض الذي من المنتظر أن يضم الكثير من الجماهير التي قامت بشراء التذاكر لعيش تلك التجربة الرائعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.