التخطي إلى المحتوى
أب يجبر ابنه على التدخين.. مواقع التواصل تشتغل والجهات الأمنية تلقى القبض عليه
أب يجبر ابه على التدخين

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد رصد مقطع فيديو يظهر فيه أب يجبر ابنه على التدخين، ولم يتوقف الأمر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث رصدت وزارة العمل الفيديو المتداول.

وعلق المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل على فيديو “أب يجبر ابنه على التدخين” حيث أوضح إنَّه يجري التحقق من مقطع فيديو متداول مجهول المصدر، ظهر فيه شخص أساء لطفل بإجباره على التدخين، ودعا ممن تتوفر لديه معلومات، إبلاغ الوزارة، عبر حساباتها في قنوات التواصل الاجتماعي أو بالاتصال على الرقم “1919”.

يجري التحقق من مقطع فيديو متداول مجهول المصدر، ظهر فيه شخص أساء لطفل بإجباره على التدخين.
وندعو ممن تتوفر لديه معلومات، إبلاغ الوزارة عبر حساباتها في قنوات التواصل الاجتماعي أو بالاتصال على الرقم (1919).

وزارة العمل تتواصل الى صاحب الفيديو المتداول

أسفرت جهود وزارة العمل إلى التوصل إلى الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يجبر طفلاً على التدخين.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة إنه تم التعرف على الشخص، وسيتم استدعاؤه بالتنسيق مع الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقه، حيث كفل نظام حماية الطفل حفظ حقوقه وحمايته من أي إساءة أو إهمال أو إيذاء أو استغلال.

تم التعرف على الشخص، وسيتم استدعاؤه بالتنسيق مع الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقه، حيث كفل نظام حماية الطفل حفظ حقوقه وحمايته من أي إساءة أو إهمال أو إيذاء أو استغلال.

القبض على شخص أجبر طفلا على التدخين

ألقت الجهات الأمنية القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو يجبر طفلاً على التدخين، وذلك بتوجيه من النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب .

وتوعدت النيابة العامة بملاحقة كل من تسول له نفسه الاعتداء على المجتمع والتجاوز بحق الآخرين أو التحريض عليهم، ورصد جميع التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده، مؤكدة أن لديها الإمكانات اللازمة البشرية والتقنية التي تدعم توجهها الجديد، وأنها لن تسمح بعبث أمن المجتمع أو الاعتداء على خصوصياتهم ومخالفة الأنظمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!