التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

أنتهت يوم أمس السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع وهي الحلقة الثالثة من حلقات العرض المباشر والتي شهدت منافسة كبيرة بين لجنة الحكام الرباعية المكونة من محمد حماقي وعاصي الحلاني والنجمة اللبنانية إليسا وأخيراً أحلام.

وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع من لقطات وتنافس بين المدربين الأربعة ونتائج العروض المباشرة..

أحداث الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

فريق عاصي الحلاني الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأ الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بفريق عاصي الحلاني بصعود 4 مشتركين يصعد واحد منهم بتصويت الجمهور بينما يختار عاصي مشتركين آخرين للتأهل للحلقة المقبلة وبدأت صفاء سعد بغناء يا مجنون للفنانة الكبيرة أصالة.

ليؤدي بعدها يوسف السلطان الذي تفوق باللغة التركية والخليجية في الحلقات السابقة ليغني هذه المرة باللهجة واللغة الاسبانية وقدمت آيه دغنوج أغنية اليالي كدة للفنانة الكبيرة ميادة الحناوي في الوقت الذي أدت فيه ماريز فرزلي للمرة الأولى أغنية لا بأحلامك لجوليا بطرس وهي المرة الاولى التي تغني فيها باللغة العربية.

وأختار جمهور ذا فويس يوسف السلطان للانتقال إلى العرض المباشر الرابع بينما أختار عاصي الحلاني آيه دغنوج وماريز فرزلي للتأهل ومرافقة يوسف السلطان وودعت صفاء سعد الجمهور.

فريق إليسا الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

من عاصي الحلاني انتقلت منافسات الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع إلى فريق إليسا حيث بدأ خالد حلمي بغناء أغنية النهاية وحدة لأنغام وأدى حسن العطار أغنية يا بعدهم كلمهم حيث تعتبر المرة الأولى التي يغني فيها العطار للمرة الأولى باللهجة الخليجية دون الأنجليزية.

وقدم أحمد الحلاق أغنية سلم عليا الهوي للفنان الكبير ملحم بركات وكان الظهور الأخير في فريق إليسا خلال منافسات الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع من خلال هالة المالكي التي ادت عودت عيني لكوكب الشرق أم كلثوم.

ونجحت هالة المالكي في التأهل بفضل تصويت الجمهور بينما أختارت إليسا خالد حلمي وحسن العطار للأستمرار في العروض المباشرة وودع أحمد الحلاق المنافسات.

فريق محمد حماقي الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

ومن إليسا جاء الدور على محمد حماقي في الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع حيث بدأ المنافسة عصام سرحان بأغنية محبس وسمي وقدمت رنا عتيق أغنية الفنانة المصرية بوسي تعالى قبل أن تؤدي شيماء عبدالعزيز واحدة من أقوى الأغاني المغربية التراثية.

قبل أن يصعد آخر مشتركي فريق محمد حماقي حسين بن حاج وأدى أغنيه ياصغيري وانتظر الجميع تصويت الجمهور لمعرفة المتأهل من فريق محمد حماقي حيث صعد بن حاج للعرض المباشر الرابع بتصويت جمهور ذا فويس الموسم الرابع.

ويختار عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز لإستكمال المشوار بينما ودعت رنا عتيق المنافسات ووصف حماقي شعوره بأنه مستاء من خروج مواطنته.

فريق احلام الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

ختام منافسات الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع كانت بفريق احلام حيث بدأ من فريقها فيصل الانصاري بأغنية سلام لصابر الرباعي قبل أن تؤدي دموع تحسين اغنية ارجوك ارجوك للفنانة الراحلة رباب في الوقت الذي ادت فيه اولغا القاضي اغنية ياطيور للفنانة الكبيرة اسمهان.

حيث تعتبر هذه الاغنية هي الاولى التي تغنيها اولغا باللغة العربية فور إشتراكها في البرنامج وختام احداث الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع كانت عن طريق سهى المصري التي ادت فهموه لماجد المهندس واتت النتيجة التي اهلت اولغا القاضي للحلقة المباشرة القادمة.

واختار احلام كلاً من دموع تحسين وفيصل الانصاري وتودع سهى المصري المنافسات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *