التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
موعد الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

أنتهت يوم أمس السبت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع وهي ثاني حلقات المواجهة والتي شهدت منافسة كبيرة بين لجنة الحكام الرباعية المكونة من محمد حماقي بالإضافة إلى عاصي الحلاني والنجمة اللبنانية الكبيرة صاحبة الأحساس العالي إليسا وأخيراً أحلام وسط رغبة كل مدرب منهم في الحفاظ على الأصوات الرائعة والمميزة في فرقهم.

وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع من لقطات وتنافس بين المدربين الأربعة ونتائج المواجهات.

أحداث الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بمواجهة ثلاثية من فريق عاصي الحلاني الذي اختار سلطان صالح وآيه دغنوج وأحمد عبدالسلام وقاموا بأداء أغنية لو كان بخاطري للفنان راشد الماجد والفنانة آمال ماهر لتنجح آيه دغنوج في أن تقنع عاصي بأدائها وتتأهل إلى عروض الحلقة المباشرة.

وقبل أن يختار عاصي الحلاني المتاهل إلى عروض الحلقات المباشرة من الثلاثي في فريقه طلب من أحلام مساعدته إلى أنها رفضت والسبب في ذلك أنها تخطط لخطف أحد المتسابقين في فريق عاصي منه وهو ما تحقق بعد أن أختار عاصي الحلاني آيه دغنوج قررت أحلام خطف سلطان صالح خاصة وانها وعدت عاصي في مرحلة المواجهة بخطف سلطان.

ومن فريق عاصي إنتقلت المنافسة إلى فريق محمد حماقي الذي أختار رانا عتيق ولينا القاسم لأداء أغنية دارت الايام للراحلة كوكب الشرق أم كلثوم حيث أدت كل متسابقة من المتسابقتين الاغنية بأدائها رغبةً منهم في إقناع حماقي الذي فضل اختيار رانا عتيق للأستمرار في البرنامج والانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة.

واستمرت المنافسة في فريق محمد حماقي الذي اختار الثلاثي قمر ورينا دي وإلياس مبروك وقاما بأداء أغنية Million Years Ago للنجمة Adele حيث شهدت حلبة المواجهة تنافساً كبيراً بين المتسابقين الثلاثة إلا أن إلياس مبروك نجح في إقناع محمد حماقي للانتقال إلى المرحلة القادمة.

تواصل أحداث الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع حيث أنتقلت المواجهة من فريق محمد حماقي إلى فريق أحلام والتي اختارت دموع تحسين وهمسة منيف حيث شهدت تلك المنافسة تنافساً كبيراً بين المتسابقتين إلا أن أحلام أستقرت على إختيار دموع تحسين للأستمرار في فريقها والانتقال إلى المرحلة المقبلة.

آخر مواجهات فريق أحلام في الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع كانت بين سهى المصري ونهاد ضريف حيث أديا أغنية صافي لأسما المنور وشهدت حلبة المواجهة تنافساً كبيراً بين المتسابقتين إلا أن أحلام في النهاية قررت إختيار سهى المصري للأستمرار في البرنامج والانتقال إلى الحلقات المباشرة.

آخر المدربين في الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع كانت اليسا والتي اختارت احمد الحلاق وساجدة الخطابي واختارت لهم أغنية حول ياغنام لتتأثر إليسا بأدائهما وقالت أن مشكلتها انها وقعت في حب فريقها لكنها قررت في النهاية إختيار الحلاق قبل أن تصعد إلى المسرح لتعتذر لساجدة لعدم إختيارها.

المواجهة الاخيرة التي شهدتها الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع جمعت بين حسن العطار وسميرة براهيمية لتختار إليسا حسن العطار وتطلب من المدريبن الآخرين عد إبداء أي ملاحظات سلبية على حسن أو سميرة على الرغم من إختيارها لحسن للأستمرار في الحلقات القادمة لتنتهي الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.