التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان
أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان

تنقل قناة DMC المصرية وبعض القنوات الفضائية الأخرى مسلسل نسر الصعيد بطولة النجم محمد رمضان والفنانة درة ووفاء عامر بالإضافة إلى الفنان القدير سيد رجب وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد وأبرز ما جاء فيها من أحداث.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد بوجود زين القناوي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان في مولد عبد الرحيم القناوي ممارساً لعمله كضابطاً في جهاز الشرطة ليقوم بالقبض على إحدى اللصوص بعد أن إستولى على متعلقات شخصية لبعض المواطنين الموجودين في المولد.

كما تناولت الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد وجود سيدة حامل تطلب المساعدة من زين وأرادت أن تتحدث معه في أمر هام إلا أنه نظراً لوجوده ثلاثه أيام متواصلة في العمل دون إنقطاع رفض أن يتحدث معها وطلب منها أن تأتي له في وقت لاحق.

كما جلست فيروز زوجه زين والتي تجسد شخصيتها الفنانة التونسية الكبيرة درة مع حماتها والده زين لتتحدث معها عن الحرية الشخصية للفتيات وطريقة إختيارهم للملابس وطريقة العيش الأمر التي اعترضت عليه والده زين في الوقت الذي طلبت فيه زوجه هتلر الثانية إنجاء طفل ولكن هتلر رفض بناء على الأتفاق المبرم بينهما قبل الزواج.

وجلس هتلر خلال الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد مع بعض الشخصيات الأجنبية وذلك للحديث عن تهريبة آثار جديدة خارج جمهورية مصر العربية في الوقت الذي تحدثت فيه ليلى إبنه عم زين لواحدة من صديقاتها وأكدت لها أنه فور أن تزوج زين من فيروز رفضت فكرة الزواج من أي شخص آخر.

-وأنتهت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد على وقع تلقي زين خبر من القسم بوجود جريمة قتل وفور أن ذهب إلى المستشفى وجد القتيلة تلك التي كانت تريد الحديث إليه ورددت جمله حرام عليك قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

أقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل رحيم والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل العاصوف والقنوات الناقلة له

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.