التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

شهدت الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع ندية واضحة بين لجنة الحكام الرباعية المكونة من أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي بالإضافة إلى اللبنانية إليسا في أولى حلقات مرحلة المواجهة وذلك للحفاظ على أميز الأصوات في فرقهم في الوقت الذي إنتظر فيه باقي المدربين خروج أحد المتسابقين لخطفه قبل أن يغادر البرنامج وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أحداث الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع.

أحداث الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأت الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بفريق محمد حماقي الذي اختار شيماء عبدالعزيز وهالة المالكي لأداء أغنية قال جاني بعد يومين للفنانة الكبيرة سميرة سعيد حيث شهدت تلك المواجهة تألقاً واضحاً للمتسابقتين ليقرر حماقي إختيار شيماء للتأهل للمرحلة المقبلة بينما قررت إليسا خطف هالة لتضمها إلى فريقها.

ثاني مواجهات الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع في فريق محمد حماقي جمعت بين عصام سرحان وأحمد الحافظ حيث أختار لهم محمد حماقي أغنية يا لائمي للفنان المبدع صباح فخري ليقع إختيار حماقي على عصام سرحان للتأهل إلى العروض المباشرة وإستبعد احمد الحافظ الذي بدا على أداءه الخوف والتوتر.

انتقلت المنافسة من فريق محمد حماقي إلى فريق إليسا حيث شهدت المواجهة الأولى في فريقها تنافس خالد حلمي ومروان فقي بأغنية ما أروعك للفنان الكبير نبيل شعيل حيث دخلت إليسا في نوبة بكاء شديدة بسبب حيرتها قبل أن تتماسك وتعلن إختيار خالد حلمي للأستمرار في البرنامج ويغادر مروان فقي.

وبدأت المواجهة في فريق عاصي الحلاني الذي أختار ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة وأديا أغنية عالغرام للفنان الكبير وائل كافوري إختار عاصي ماريز الفرزلي للأنتقال للمرحلة المقبلة بعد أن أقنع لجنة الحكام الرباعية وعلى رأسهم مدربه عاصي الحلاني.

قبل أن يقع عاصي الحلاني في تحدي جديد خلال منافسات الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بعد أن أختار يوسف السلطان وعبود أغوب اللذان تنافسا منافسةً شديدة لكن عاصي وقع إختياره في النهاية على يوسف السلطان للأنتقال إلى الحلقة المباشرة وتنافست إليسا وحماقي على خطف عبود أغوب وإنقاذه من الخروج لينضم في الآخير لفريق محمد حماقي.

واختتمت منافسات الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بفريق أحلام التي اختيار فيصل الأنصاري ونيرمين وهبة وأديا أغنية أعترف لماجد المهندس وآمال ماهر وبعد أن أختارت احلام فيصل الأنصاري تدخل عاصي الحلاني وأنقذ نيرمين وهبة من المغادرة وضمها لفريقه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!