التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة السادسة من مسلسل العاصوف 2

بدأت الأحداث تتصاعد بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل العاصوف 2 حيث إستمر ناصر القصبي الذي يجسد دور خالد في تجارة العقارات والتي طالت ووصلت إلى القصور وتعرف على التجار وكبار الشخصيات وطور علاقته بهم وكانوا يقطنون داخل مدينة الرياض خلال تلك الحقبة الزمنية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز ما جاء في الحلقة السادسة من مسلسل العاصوف 2 بالإضافة إلى الأحدث الساخنة التي توفرت عليها الحلقة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل العاصوف 2

اتضح التصاعد الملحوظ في عائلة الطيان بعد التجارة التي قاموا بها وظهر ذلك جلياً من خلال الأحداث التي مرت بهم حيث زادت التوتر بين خالد وجهير التي عادت بالذاكرة إلى الماضي حينما إكتشفت خيانته الزوجية طلبت على إثرها أن يقوم بطلاقها الأمر الذي هاجمته عليه لتدب المشاكل بينهم قبل أن يقوم بترضيتها وأقنها بأنه سيوفر لها مطالبها.

وزادت المشاكل العائلية بين مديحة كنيفاتي زوجة الأخ الأكبر عبد العزيز السكيرين والتي تجسد شخصية أبناء رجال الدين الشوام خلال تلك الحقبة الزمنية حيث تم إكتشاف محادثة بين زوجها من أحد الأبناء الجيران على الهاتف وتعتبر إبنته واحدة من الوجوة الجديدة على المسلسل وتجسدها نيرمين محسن.

وتناولت الحلقة أيضاً تعمق خالد في التجارة وطالت العقارات التي يتوفر عليها بعض المناطق في الرياض ومن خلال إجتماعه مع بعض المستثمرين في المخططات السكانية التي تتوفر على مساحة 100 ألف متر وتتضمن وجود وحدات تجارية وأسواق لكن الأمر لم يقتنع به خالد.

وتسارعت وتيرة الأحداث في المسلسل وبدأت تسهل على المشاهدين في الربط بين الأحداث بعد ولادة مديحة كنيفاتي والتي تزوجت عبد العزيز السكيرين في نهاية الجزء الأول من المسلسل وكشفت الأحداث المتسارعة عن أن تلك الحقبة قد مرت بمراحل إنتقالية كبيرة بعد أن بدأت بمنازل من الطين وإنتهت بالفيلل والشقق السكنية الفخمة.

وكانت المشاهد السابقة تبين العاصوف في منازل من الطين وإختزلت تلك المراحل الفيلات حتى تطورت وعرضت بعض المقطوعات الغنائية منذ الجزء الأول للمطرب حسين جاسم بأغنية شوصف فيك وأغنية سبحانه للفنان الراحل فوزي محسون.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!