التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

أنتهت يوم أمس السبت الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع وهي ثاني حلقات العرض المباشر والتي شهدت منافسة كبيرة بين لجنة الحكام الرباعية المكونة من محمد حماقي بالإضافة إلى عاصي الحلاني والنجمة اللبنانية الكبيرة صاحبة الأحساس العالي إليسا وأخيراً أحلام وسط رغبة كل مدرب منهم في الحفاظ على الأصوات الرائعة والمميزة في فرقهم.

وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع من لقطات وتنافس بين المدربين الأربعة ونتائج العروض المباشرة..

أحداث الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأت الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بغناء المشتركين مدلي رائعة أطربت لجنة التحكيم قبل أن تنطلق المنافسة بفريق أحلام وتبارى المتنافسون الثلاثة سهى المصري ويوسف الانصاري وفؤاد القريتلي.

فريق أحلام الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

حيث أدى فيصل الانصاري أغنية ’Como El Agua’ و’البتول’بينما قامت سهى المصري بأداء موال وامغردي بوادي الدور بالإضافة إلى أغنية علم سيري.

وأخر المتسابقين في فريق أحلام كان المتسابق فؤاد القريتلي الذي قام بأداء أغنية ليش بطي وأغنية Lost On You ليختار الجمهور في أول نتيجة الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع يوسف الانصاري للتأهل إلى العرض المباشر قبل الاخير بينما اختارت احلام المتسابقة اليمنية سهى المصري.

فريق أحلام الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

ومن فريق أحلام إنتقلت المنافسة في الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع إلى فريق محمد حماقي حيث تنافس في هذه الحلقة الثلاثي شيماء عبدالعزيز وحسين بن حاج وعلي رشيد.

وأدى حسين بن حاج موال وعلاش دلغدر وأغنية يارايح بينما قامت شيماء عبدالعزيز بأداء أغنية فاتت سنة وأخيراً غنى علي رشيد موال احبك من زمان وأغنية أخيراً قالها.

واختار جمهور ذا فويس حسين بن حاج للأنتقال إلى المرحلة المقبلة قبل أن يجد نفسه في الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع في حيرة كبيرة ليقع إختيارة في الأخير على شيماء عبدالعزيز بعد أن صعد إلى المسرح وقام بإحتضان المتسابقين قبل أن يعتذر لعلي ويبارك لشيماء.

فريق إليسا الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

ومن محمد حماقي إنتقلت المنافسة خلال الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع إلى فريق إليسا حيث تنافس في فريقها الثلاثي خالد حلمي وربيع الحجار وهبة المالكي.

حيث أدى خالد حلمي موال كل القلوب واغنية متى أشوفك بينما قامت هبة المالكي بأداء أغنية عايزة أحب وأخيراً ربيع حجار أدى أغنية Mirrors.

واختار الجمهور خالد حلمي للأنتقال إلى العرض المباشر القبل الأخير قبل أن تفاضل إليسا بين هبة المالكي وربيع الحجار وتختار هبة في النهاية.

فريق عاصي الحلاني الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

واختتمت منافسات الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بفريق عاصي الحلاني حيث تنافس كلاً من ريتا كاميليوس وآيه دغنوج ويوسف السلطان.

حيث بدأ يوسف السلطان بأغنية على خدي بينما قامت آيه دغنوج بأداء أغنية حياتي وأخيرا ريتا كاميليوس قامت بأداء أغنية Cant Help Falling In love

وتأهل بتصويت الجمهور يوسف السلطان ليجد عاصي نفسه في مأزق كبير لإختيار المتسابق الثاني وفي الأخير إختار آيه دغنوج.

احلام تدافع عن متسابقي الموسم الرابع من برنامج ذا فويس

وتطرقت أحلام خلال الحلقة العاشره من برنامج ذا فويس الموسم الرابع إلى الدفاع عن أصوات ومستوى مواهب الموسم الرابع من البرنامج حيث قالت أن البرنامج به مواهب لا تقل أهمية عن برامج الغناء والنجوم الحاليين قبل أن يمازحهها عاصي ويؤكد أن ذا فويس أهم من آراب آيدول.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *