التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة 106 من مسلسل قيامة أرطغرل
ملخص أحداث مسلسل قيامة أرطغرل 108 الجزء الرابع

ننقل لكم متابعينا الكرام ملخص أحداث الحلقة 106 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع والذي يبث يوميًا بالأربعاء من كل أسبوع، ويبث لمدة ساعتين على قناة تي آر تي التركية مترجم إلى اللغة العربية، ومن ثم نجده على العديد من القنوات الأخرى من بينها قناة دعوة، قناة الوطن، قناة الشرق، مسلسل قيامة أرطغرل مسلسل تاريخي من نوعه يسرد ما حدث بالدولة العثمانية في القرن 13 الميلادي.

الحلقة 106 من مسلسل قيامة أرطغرل

  • قام تيتان باختطاف أصليهان.
  • ومن ثم يتم ضرب تورغوت من قبل بامسي.
  • يعترف آريس للسلطان عن التفاصيل الكاملة لخيانة سعد الدين كوبيك.
  • يقوم أرطغرل بإخبار أصليهان عن موعد خلاصها من كوبيك الخائن.
  • مجموعة من الأحداث الحماسية والتي يظهر فيها أرطغرل وهو يتحدى كل الأعداء والمصاعب.
  • أرطغرل يقول لجنوده بنبرة من الحماسة “أنهم حتى لو قاموا بوضع سلاسل جبلية لهم لتمنعهم من التقدم فهم سوف يقاوموها ليعبروها بصدورهم العارية.
  • وتلك الحماسة لم تكن بأرطغرل وجنوده فقط بل امتدت لتصل إلى الأم هيماه والنساء بالقبيلة، ممن بدأوا في أعمال التدريب والحراسة تحت قيادة الأم هيماه.

الحلقة 106 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور

ينفرد موقع النور أيضًا بعرض مسلسل قيامة أرطغرل، المسلسل الذي بدأ الجزء الأول من عام 2014، وإلى الآن عرض الجزء الرابع مستمر بعدما تم عرض الجزء الثاني والجزء الثالث.

أولى حلقات الجزء الرابع من المسلسل التركي تحمل الحلقة رقم 93 من الترتيب، حيث تدور أحداث المسلسل في منطقة حلب في الشام ومنطقة أنطاكيا أيضًا، حيث كان المسلمون يعانون أشد معاناة من الهجمات الغادرة من الصليبيين والتتار والمغول، لتبدأ قصة كفاح وصمود من قبل الخلافة العثمانية.

يذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل جذب انتباه ومتابعة من جميع أرجاء الوطن العربي بالأخص من هواه الدراما التركية والتاريخية والإسلامية، أصبح الآن متصدر قوائم المسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا وفي العالم العربي.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع

المسلسل التركي قيامة أرطغرل يتم عرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.