التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل
أحداث الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل

أحداث الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل، يتابع العديد من المشاهدين مسلسل قيامة أرطغرل بالمزيد من الشغف والحب ويتوق كل منهم لمعرفة أحداثه كل يوم أول بأول لذا فإن موقع سعودي فايف يعرفكم على ملخص أحداث الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل بالكامل.

أحداث الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل

شهد أرطغرل خلال هذه الحلقة مجموعة من الصراعات المختلفة في الداخل والخارج وقد أمر غياث الدين الجنود باعتقال دوالدته وعدم السماح بزيارتها لأي سبب من الأسباب ومن قبل أي شخص.

خلال ذلك لوقت قرر غون ألب أن ينضم إلى جيش أرطغرل وجنوده وذلك لاكتشافه خيانة كوبيك، بدأ أرطغرول في الوصول إلى هدفه بدخول بيلاجيك حيث حصل على المساعدات التي يريدها، ثم قال أنه سيقوم بالذهاب إلى سوغورث حتى يستطيع تحديد المكان الذي ستقوم القبيلة بالنزول فيه، ولكن جاءته الردود بأن الحكام الخاص ب بيلاجيك لن يكون عاقلاً في التعامل.

اقرأ أيضا: من هو أُرطغرل بن سليمان شاه ؟

واجه الاعتراض بكل شجاعه قائلاً أن حاكم بيلاجيك إن لم يقف عاقلاً ستكون النتيجة أخذ رأسه، ثم بعد ذلك قامت معركة ضارية تدخل فيها جنود أرطغرل بهدف فتح بيلاجيك، وصاح فيهم أرطغرل قائلاً فليأتي من يشاء، ستكون سوغوث وطناً لنا الأتراك.

انتهت المعركة بانتصار أرطغرول وجنوده ويذكر حاكم بلاجيك أن الهدف من التنازل الذي قام به الأمير سعد الدين ليس إقامة الصلح وإنما القضاء على أرطغرل وإبادته، ينجح سعد الدين في محاولاته للضغط على السلطان ويجعله يجرد أرطغرل من سيادة القبائل الثلاثة ومنصب أمير القبائل ليقوم بتعيين غون ألب بدلاً منه.

مسلسل قيامة أرطغرل

يعد هذا المسلسل واحداً من أشهر المسلسلات التاريخية التي انتشرت في الآونة الأخيرة وأصبح يتابعها وينتظرها العديد من المشاهدين في العالم العربي والإسلامي، يتميز المسلسل بعرضه لحياة القائد أرطغرل بسلاسة وسهولة مما يجعل العديد من الأشخاص ينتظرون الحلقة الأسبوعية لمشاهدتها، حيث يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل كل أربعاء.

جدير بالذكر أن الجزء الذي يتم عرضه حالياً من مسلسل قيامة أرطغرل هو الجزء الرابع من المسلسل فقد تم عرض ثلاثة أجزاء من قبل للمسلسل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!