التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور

تذاع الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور حيث يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة بصورة حصرية عبر موقع النور بجودة عالية وبدون تقطيع.

الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل

ويقوم موقع النور بعرض الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل وهي ثاني حلقات الجزء الخامس والذي بدأ يوم الأربعاء الماضي وشهد بعض الأحداث الدراماتيكية.

موعد عرض الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــا.

في الوقت الذي تعرض فيه الحلقة عبر قناة TRT 1 التركية التي حصلت على حق النقل الحصري والمباشر للمسلسل ويتم ترجمة الحلقة لأكثر من لغة وتعرض يوم غداً الخميس على القنوات الآتية :-

  • فور شباب
  • وطن
  • دعوة
  • الشرق
  • اليرموك

ملخص الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

وبدأت الحلقة السابقة على وقع توديع الملك أرطغرل للسلطانة حليمة بعد وفاتها وقام بدفنها وطلب من ابنه الأكبر جوندوز أن يكف عن الحزن والبكاء عليها كما شهدت الحلقة توديع تورجورت أصليهان ومواساة الأبطال لأرطغرل على وفاة زوجته.

كما جاءت الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس بسيدة غريبة الأطوار جاءت على الحصان وتحمل عثمان أبن أرطغرل وتظهر عليه بعض علامات الأصابات ولاذت بالفرار ليتمكن رجال أرطغرل من ملاحقتها والحصول على الطفل والأتيان بها حتى يستجوبها الملك.

قام الطبيب بعلاج ابن ارطغرل وتم إستجواب المرأة التي أكدت أنها من المغرل وأتت لطلب المساعدة في فك أسرتها من الأسر والقيد لتنتهي الحلقة على قيام ارتوك الطبيب المعالج بطمأنه أرطغرل أن عثمان أصبح بخير وسط دعاء ام هايماه أن يتم الله شفاه بخير.

وكان المسلسل قد إستحوذ على أغلبية نسب المشاهدة وحقق أرقاماً قياسية وذلك بسبب الأحداث التاريخية التي نقلها والحق الذي دائماً ما يدافع عنه البطل أرطغرل والوقوف في وجه الظلم من أجل إسترجاع الأراضي المنهوبة وإعطاء كل ذي حق حقه وسوف يظهر في هذا الجزء عثمان الأول الذي من المنتظر أن يقود القبيلة بعد وفاة والده أرطغرل ويؤسس الخلافة العثمانية.

أحداث الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

بدأت أحداث الحلقة 123 من  مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس ببحث أرطغرل عن صندوق أوصي به السلطان علاء الدين لمن يتولي قيادة الدولة بعدها ولكن المغول استولوا عليه منذ فترة طويلة، ويعمل أرطغرل ومساعديه على البحث عليه..

كما منع غوندوز آلب السدي أمور أوغلو من تحصيل الضرائب من قبيلة والده  وتفاجأ مشاهدي المسلسل من موقع عثمان لقيامه حيث أكد على ضرورة الحفاظ على سمعة والده ومنع الحاكم من الاعتداء على سوغوت بسبب عناد غوندوز.

يؤكد أرطغرل لبامسي أنه بعد سقوط الدولة السجلوقية سيكون هناك دولة للأتراك في الأناضول وسوغوت، بعدها اتجه ارطغرل لمقابلة الأمير بهاء الدين بينما بحث بامسي على الصندوق في ممر سري.

يأتي قائد مغولي يدعى كارا بورا لأخد الصندوق من الأمير بهاء الدين ويقوم أرطغرل وجنوده بمتابعتهم لكي يعيدوا الصندوق، وينجح ارطغرل في قتل قائد المغول وإعادة الصندوق ولكن الجواسيس قد استطاعوا الهرب بمفتاح الصندوق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.