التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب المصري أحمد جمال يوم أمس الثلاثاء خطوبته على الإعلامية ديانا الخميس وذلك بعد أن نشر صورة لهما من حفل الخطوة الذي أقيم في جو أسري ساده السرية التامة.

خطوبة أحمد جمال وديانا الخميس

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور إنستجرام كتب أحمد جمال ” جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب .. أحمد وديانا” في الوقت الذي كشف فيه الفنان عن بعض التفاصيل الخاصة بالخطوبة وقال أن يوسف الجسمي مصصم الأزياء هو من قال بتصميم فستان الخطوبة.

وبدأت علاقة أحمد جمال بخطيبته ديانا الخميس في العام 2014 وتحولت العلاقة بينهما من مجرد صداقة إلى إعجاب متبادل بين الطرفين ومنه أصبح حب حيث إستضافت ديانا أحمد جمال في برنامجها الذي تقدمها على إذاعة إم بي سي إف إم صباحكم عيد.

قبل أن تتطور العلاقة بينهما في يوليو من العام الماضي 2018 لتكشف ديانا من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لأحمد جمال وهو يغني وعلقت عليه لحظة دخول أحمد جمال.

من هي ديانا الخميس خطيبة أحمد جمال ؟؟

وكانت ديانا الخميس قد بدأت العمل في مجال الصحافة والإعلام في العام 2005 كصحفية في صحيفة الرأي التي تنشط في الأردن قبل أن تنتقل إلى قنوات العربية ومنها إلى قناة MBC وظلت متدربة في البداية إلى أن تخرجت من الجامعة.

وبعد تخرجها بعام وتحديداً 2006 بدأت ديانا الخميس في العمل كدوبلاج للمسلسلات الإذاعية بالإضافة إلى أفلام الكارتون التي تقدم للإطفال ويعرف عنها أنها تعشق الرياضة بمختلف ألعابها والرسم كما أنها تهوى القراءة وبالأخص للفنان غسان كنفاني وأكدت في أكثر من مقابلة صحفية أن رواية رجال في الشمس هي روايتها المفضلة.

وتزامناً مع الخطوبة نشر الفنان أحمد جمال أغنية منفردة قبل نهاية العام الميلادي 2018 حملت إسم توكلنا على الله من كلمات الشاعر محمود عبد الله وألحان مصطفى شوقي وفكرة الأغنية وتوزيعها للموسيقار أمير محروس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.