التخطي إلى المحتوى
أحمد حلمي يستعين بخالد الصاوي ومنة شلبي في فيلمه الجديد

يستعد الفنان أحمد حلمي حالياً لتصوير فيلمه السينمائي الجديد وذلك بعد أن تم تأجيل التصوير لأكثر من مناسبة خاصة وأن حلمي مازال يفاضل بين أكثر من سيناريو قبل أن يستقر في النهاية على القصة التي قدمها له الكاتب عبد الرحيم كمال الذي إستغرق في كتابته أكثر من خمسة شهور على حد قوله.

أحمد حلمي يستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة

وكان أحمد حلمي قد أجرى أكثر من تعديل على السيناريو الذي قدمه له عبد الرحيم كمال والذي يستعد لأول تجربة له مع حلمي في السينما وجمعت بين الثنائي الكثير من الجلسات من أجل الوصول إلى الشخصية التي سوف يقدمها وينتظر عبد الرحيم كمال عودة حلمي من بيروت من أجل وضع نهاية الفيلم.

ومن المنتظر أن يقدم حلمي في الفيلم الجديد كوميديا إنسانية والتي إعتاد على تقديمها خلال الأعمال السابقة ولم يتم الوقوف حتى الآن على الإسم النهائي للفيلم خاصة وأن القائمين عليه ما زالوا في حيرة بخصوص الإسم ولكن من المؤكد أنه لن يتطرق لأي جانب سياسي.

منه شلبي توافق على المشاركة في فيلم أحمد حلمي الجديد

وكانت النجمة منة شلبي قد وافقت على الإشتراك مع أحمد حلمي في فيلمه الجديد كما سيشاركهما البطولة الفنان الكبير خالد الصاوي الامر الذي يعيد نجاح التجربة السينمائية التي خاضها الثلاثي في فيلم كده رضا والذي حقق نجاح منقطع النظير فور عرضه في السينمات.

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم فور إنتهاء أحمد حلمي من تصوير الموسم السادس من برنامج المواهب Arab Got Talent وسيكون التصوير ما بين مصر وبعض الدول الأوروبية الأخرى والتي لم يتم الإستقرار عليها حتى الآن وسوف يعرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.