التخطي إلى المحتوى
أحوال الطقس تتسبب في فصل شاحنة إلى نصفين

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خلال الساعات الماضية فيديو لشاحنة تسببت أحوال الطقس في فصلها إلى نصفين وفي التقرير التالي نرصد لكم ما حدث مع إرفاق الفيديو الخاص بالواقعة بالأسفل.

أحوال الطقس تتسبب في فصل شاحنة إلى نصفين

وتضمن الفيديو المرفق فصل شاحنة أكد البعض أنها في العاصمة الروسية موسكو حيث خرجت عن مسارها وتحولت إلى نصفين وذلك بسبب إنتشار الجليد على الطريق الأرمر الذي أدى إلى إنزلاقها.

وأكد بعض الأشخاص أن الحادث قد وقع على طريق ساراتوف أوبلاست وذلك بسبب أحوال الطقس السيئة حيث قام شخص كان في سير تسير خلف الشاحنة الضخمة.

ولاحظ الشخص شاحنة أصغر قادمة من الإتجاه المعاكس لهم ونجح في التفادي والإصطدام بالشاحنة التي كادت أن تنهي عليهم وقام السائق بإدارة عجلة القيادة بسرعة كبيرة تفادياً للإنزلاق.

ولكن السائق لم ينجح السيطرة على وضع وإنزلقت الشاحنة على الطريق الجليدي الذي نتج بسبب حالة الطقس السيئة ما أدى إلى تفكك الشاحنة وتحولت إلى نصفين.

وإنقلب النصف الأمامي الخاص بالشاحنة وبدأت الأمور يتم الترويج لها بشدة وعلى نطاق واسع حيث تداول ملايين الأشخاص الفيديو.

لكن لم تذكر حتى الآن أي أخبار أو تصريحات تفيد بعدد الإصابات التي وقعت وإنتهى الفيديو بإنتشار بعض الحطام في أماكن قريبة من الجليد وبقيت الشاحنة على هذا الوضع حتى تم السيطرة عليه.

ودائما ما تتسبب أحوال الطقس السيئة بروسيا في مثل هذا الوقت من العام بحدوث بعض الحوادث حيث تكسو الثلوج الكثير من الطرق والميادين العامة بالإضافة إلى كثرة الضباب وأحياناً أمطار كثيفة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!