التخطي إلى المحتوى

أعلن الآتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم السبت تعيين الحكم الأردني أدهم مخادمة لإدارة مباراة إفتتاح كأس أمم آسيا لكرة القدم والتي تجمع منتخبي البحرين والإمارات وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف السيرة الذاتية لمخادمة وأبرز المباريات التي قام بقيادتها.

أدهم مخادمة حكم إفتتاح كأس أمم آسيا في سطور

ولد مخادمة يوم الرابع عشر من شهر فبراير للعام 1987 ويبلغ من العمر حالياً واحد وثلاثين عاماً ونجح في الحصول على الشارة الدولية قبل ستة أعوام من الآن وبالتحديد في العام 2013 قاد الأردني الكثير من المباريات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما أنه نجح في تدوين إسمه في كشوفات لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم وقاد في تصفيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي 2018 كما أنه قاد الكثير من المباريات في بطولة كأس أمم آسيا الماضية وكانت له حالة مثيرة للجدل في بعض اللقاءات.

حالة الجدل التي أثارها مخادمة كانت في بطولة كأس الكؤوس الأردنية والتي جمعت بين فريقي الفيصلي والجزيرة حيث قام بإحتساب ركلة جزاء للفيصلي غير صحيحة ليتم إيقافه معاقبته لمدة ثلاثين يوماً من جانب لجنة الحكام الرئيسية في الأتحاد الأردني لكرة القدم.

تولى مخادمة القيادة التحكيمية لمباراة الترجي الرياضي التونسي والهلال السعودي والتي جمعت الفريقان لحساب البطولة العربية للأندية 2017 والتي إنتهت بفوز الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما قاد الموسم الماضي ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالرياض.

وكان الأتحاد الآسيوي لكرة القدم قد إختار ستين حكماً لإدارة مباريات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم بالإضافة إلى وجود طاقم تحكيم من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى بالإضافة إلى دول الكاريبي الكونكاكاف في ظل التعاون بين الأتحادات القارية المختلفة والأتحاد الآسيوي.

موعد مباراة الامارات والبحرين في إفتتاح كأس أمم آسيا 2019

تبدأ مباراة الامارات والبحرين والتي تجمع المنتخبان على ملعب مدينة زايد الرياضية في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT ويعلق عليها كلاً من حسن العيدروس وحفيظ دراجي بالإضافة إلى خليل البلوشي وإبراهيم الهشال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *