التخطي إلى المحتوى
أرطغرل يفقد غوندوز في الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل

تدور أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي من المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 نوفمبر على قناة النور وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأحداث التي سوف تأتي في الحلقة المقبلة حسبما جاء في الإعلان الذي تم تداوله على موقع النور تي في الناقل الحصري للمسلسل.

الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل

تناول إعلان الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل مفاجئة من العيار الثقيل وهي إتهام البيلجي لأرطغرل وجوندوز بقتل أبيها ولكن القائد أرطغرل أقنعها وأكد لها أنه ليس له أي علاقة بما حدث لأبيها وانه سوف يكشف لها القاتل الحقيقي ومن ثم سوف يتم توقيع أقصى عقوبة على القاتل حتى وإن كان جوندوز.

وتتناول الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل تأكد البطل من براءه إبنه جوندوز وذلك عن طريق شاغري الذي أكد لأرطغرل أنه كان معه في الوقت الذي قتل فيه اومور وأن جوندوز قد فقد الخنجر الخاص به ولكن البيلجي لم تقتنع وتؤكد أن جوندوز هو من قتل أبيها.

تتحول خطة أرطغرل بعد أن يتأكد من أن إبنه برئ من قتل والد البيلجي يبحث عن القاتل الحقيقي من أجل إنقاذ إبنه وسلك طريق دراجوس الذي أبلغ البيلجي بمكان جوندوز لتذهب قوة وتقضي عليه بسبب إتهام باطل منهم.

موعد الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل

تنقل الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

القنوات الناقلة للحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

تنقل الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل على قناة TRT 1 التركية صاحبة الحق الحصري والمباشر لنقل المسلسل بالإضافة إلى موقع النور الذي يقوم بدبلجة الحلقة وعرضها باللغة العربية.

كما يعرض المسلسل على بعض القنوات العربية الأخرى مثل :-

  • قناة الشرق
  • قناة دعوة
  • قناة فور شباب
  • قناة وطن
  • قناة اليرموك

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.