التخطي إلى المحتوى
أسامة هوساوي يعلن اعتزاله اللعب دوليًا
أسامة هوساوي

أعلن اللاعب أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي ومدافع نادي الوحدة اليوم الثلاثاء عن اعتزاله اللعب دولياً مع الأخضر بشكل رسمي.

أسامة هوساوي يعتزل اللعب دوليًا

وأعلن أسامة هوساوي عن اعتزاله اللاعب دوليًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال: “إرتداء شعار الوطن غاية الطموح لدى اللاعب الرياضي، مهما حصدت من إنجازات شخصية فهي لا توازي مشاركة واحدة بإسم الوطن لأن الوطن دائما هو الأول، لقد كان لي الشرف العظيم في تمثيل المنتخب الوطني طوال 12 عامًا لعبت فيها 135 مباراة”.

وأضاف هوساوي قائلاً: “اليوم أستأذن الجميع بأن أعلن عن قراري الشخصي بـإعتزال اللعب الدولي مقدمًا شكري وامتناني لزملائي الذين لعبت معهم والجماهير لدعمهم الدائم لي والشكر موصول لجميع القيادات الرياضية الوطنية التي تعاقبت على قيادة الدفة الرياضية في وطننا الغالي”.

تاريخ أسامة هوساوي مع الأخضر

يذكر أن  اللاعب أسامة هوساوي والبالغ من العمر 34 عاما لعب مع الأخضر  منذ عام 2007،  حيث شارك في 135 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف، وشارك هوساوي مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 حيث شارك في المباريات الثلاثة التي خاضها الأخضر أمام روسيا وأوروجواي ومصر  حيث ودع الأخضر المونديال من الدور الأول.

أما عن تاريخ هوساوي مع الأندية فقد شارك بالعديد من الأندية مثل الوحدة والهلال واندرلخت البلجيكي والأهلي السعودي ثم عاد إلى الزعيم قبل أن يعود هذا العام الى ناديه السابق الوحدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.