التخطي إلى المحتوى
أسطورة أرسنال ” محمد صلاح حزين في ليفربول “
محمد صلاح

أكد بول ميرسون أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الأنجليزي السابق بإن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول غير سعيد مع فريقه خلال الفترة القليلة الماضية ويرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في تصريحات صحفية أدلى بها ميرسون اليوم السبت لوسائل الإعلام الأنجليزية.

بول ميرسون اسطورة الأرسنال يؤكد حزن صلاح في ليفربول

وفي التفاصيل فإن بول ميرسون يرى أن كثرة الإنتقادات التي توجه لمحمد صلاح من بعض الجماهير جعلته مستاء وحزين فكيف للجمهور ينتقد أدائه هذا الموسم وهو أسرع لاعب في تاريخ النادي الأنجليزي يصل للهدف رقم 50 ؟

وتابع تصريحاته ” في حال إستمر صلاح في تسجيل الأهداف من الممكن أن نراه في أحد الأندية الكبرى الموسم المقبل كريال مدريد وبرشلونة خاصة وأنني أتوقع رحيل صلاح عن قلعة الريدز في الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأنهى ميرسون مقابلته بأن ريال مدريد بحاجة الآن إلى لاعب بسرعة ومهارة محمد صلاح لإستعادة الإنجازات والتغلب على النتائج السلبية التي يعانيها الفريق مع المدير الفني الحالي الأسباني لوبيتيجي.

محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول وكارديف سيتي بجدية كبيرة

ويستعد الدولي محمد صلاح لمباراة فريقه التي تجمعه بنادي كارديف سيتي اليوم السبت لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد الأنفيلد ، وكان صلاح قد سجل في اللقائين الأخيرين أمام هيدرسفيلد تاون وقاد فريقه للفوز في الجولة التاسعة الأمر الذي جعله يستمر في صدارة البريميرليج وسجل هدفين في فوز فريقه على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة في دوري الأبطال.

وتقام مباراة ليفربول وكارديف سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي ستيوارت أتويل تعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.