التخطي إلى المحتوى
أضاف ابنته إلى حساب المواطن متى يصرف له الدعم ؟

أكد الحساب الرسمي لخدمة عملاء حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء في تغريدة نشرها رداً على تساؤل أحد الأشخاص حول موعد صرف مبالغ الدعم الخاصة به بعد إضافة إبنته إليه وفي التقرير التالي نسلط لكم الطريقة التي أجاب بها البرنامج.

مواطن يتسأل أضفت ابنتي إلى حساب المواطن متى يصرف الدعم ؟

وكان البرنامج الرسمي لخدمة عملاء حساب المواطن قد تلقى اليوم سؤال من أحد الأشخاص حول أنه قام بإضافة إبنته بعد ولادتها بيوم واحد فقط ويريد أن يتعرف على ما إذا كان يتطلب منه إرفاق بعض المستندات أم لا ومتى يتم صرف مبالغ الدعم لها ؟

وجاء رد البرنامج أنه في حالة إضافة أي تابع بعد يوم العاشر من شهر يناير الماضي يجب عليه أن يقوم بالأنتظار وذلك لدراسة حالة الأهلية وإبلاغ الشخص ما إذا كان قد إستوفى بالفعل شروط الاهلية أم لا وذلك عن طريق زيارة الحساب الشخصي والدخول إلى دراسة الأهلية الخاصة بشهر مارس المقرر أن يتم صرفها يوم العاشر من الشهر ذاته.

وواصل الحساب الرسمي لخدمة عملاء برنامج حساب المواطن رده على الشخص وأكد أنه لا يتطلب إرفاق أي مستندات بعد إضافة تابع جديد في الوقت الذي مازال الحساب يرد على إستفسارات المواطنين وذلك تجنباً لحدوث أي شيء من الأمور المبهمة.

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن للحصول على الدفعة السادسة عشر

وكان برنامج حساب المواطن قد أكد أن التسجيل فيه متاح حتى يوم العاشر من شهر فبراير موعد إيداع الدفعة الخامسة عشر وذلك من أجل الحصول على مستحقات الدفعة السادسة عشر المقرر إيداع مبالغ الصرف الخاصة بالمستفيدين والمستحقين للدعم يوم العاشر من شهر مارس المقبل وللتسجيل يرجى الدخول للرابط التالي هنــــــــــا.

ويتطلب التسجيل في البرنامج الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية على موقع الإنترنت إدخال بعض البيانات مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.