التخطي إلى المحتوى
أفضل الاماكن الترفيهية لقضاء العيد بالرياض

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة عن أفضل الاماكن الترفيهية لقضاء العيد بالرياض ولأن سعودي فايف دائماً ما تهتم بالمواطنين عن قرب وبأوامر الأطفال نقدم لكم في التقرير التالي الأماكن التي تمكن الأسر من قضاء أفضل وأمتع اللحظات.

أفضل الأماكن الترفيهية لقضاء العيد بالرياض

وإليكم أفضل الأماكن على النحو التالي :-

سفوري لاند

تعتبر مدينة سفوري لاند واحدة من أفضل المناطق الترفيهية الأكثر متعة بالنسبة للأطفال وهي التي تتوفر على مجموعة كبيرة من الألعاب والمغامرات بالإضافة إلى أنها تحتضن بعض الفعاليات التي تكون ملفته للأطفال مثل المسارع ذات البعد الخامس والأطباق الطائرة بالإضافة إلى القطار السريع.

ويحضر إلى المدينة بعض الشخصيات الكرتونية التي تزيد من ألفة الاطفال ويرغبون في الوصول إليه من وقت لآخر كونها من أكثر الاماكن الترفيهية في المملكة وهي التي تتوفر على مول تجاري يمكن الأشخاص من التسوق.

مدينة متروبوليس

ثاني الأماكن الترفيهية التي يقوم الأشخاص بالتوجه إليها في العيد بالرياض مدينة متروبوليس والتي توفر وجود بعض الألعاب للتسلق مع العاب المهارات الرياضية كما تتضمن تلك المدينة سينما بتقنية 4 دي رباعية الأبعاد مع رياضة للقنص المتطور والتي تحاكي ألعاب البلاي ستيشن بصورة واقعية أكبر.

وينشب داخل تلك الألعاب مجموعة من الاسلحة التي تقوم بنشر الطلاء الملون لتحرير كوكب الأرض من الراغبين في الحصول عليه وتم ترشيح تلك المدينة لتصبح الأولى من نوعها التي تضم جميع وسائل الترفية العائلية والتي تتنافس في بطولات الحكير لهوكي الجليد في مركز بانوراما التجاري.

حديقة الحيوان

تعتبر حديقة الحيوان الموجودة في الرياض من أكثر الأماكن الترفيهية الهامة للأطفال نظراً لأنها تتعلق بأسماء الحيوانات البرية والمائية وكذلك الزواجف والأماكن التي تتواجد فيها كم هذه الحيوانات وأشكالها والغذاء الذي تقوم بأكله كما أنها تتضمن وجود مكان لتجمع الاسرة والتنزه.

وتحتوي حديقة الحيوان على بعض المقاهي والمطاعم وتعتبر من الأماكن ذات التكلفه المنخفضة حيث أن دخول الشخص يكلف 10 ريال فقط وفيما يخص الأطفال دون الثانية فإن دخولهم يكون بصورة مجانية مع المرافقين وتغلق الحديقة أبوابها عند المغرب.

عالم البولينج

يضم عالم البولينج أكثر من 30 مسار بالإضافة إلى مراكز للإنترنت وبعض الألعاب الألكترونية على أحدث طراز متطورة جداً مع وجود طاولات للبلياردو وألعاب للفيديو وتنقسم تلك المدينة إلى قسم للعائلات والنساء وقسم للرجال مع برو شوب خاص ببيع جميع مستلزمات البولينج.

يتوفر المركز على بلياردو مع بعض ألعاب الفيديو وشاشات تعمل باللمس مع حرف يدوية تمكن الأشخاص من القيام بهعا ورسم على الوجه وكاريوكي مع وجود قسم خاص بإقامة الحفلات وأعياد الميلاد.

منتجع المرسي

تعتبر البجعان والنورس من البحيرات والمكونات الرئيسية في التصميم لمنتجع المرسي حيث يتوسطانه وتربطهما قناة مائية توجد في ساحة البلازا.

تتوفر بحيرتا البجعان والنورس على العديد من الأشكال الجمالية بالإضافة إلى ألعاب الأطفال ويتوفر المنتجع أيضاً على 24 شاليه وصالة جلوس وطعام بالإضافة إلى مسبح وحديقة.

صالة رويال مول للتزلج

من الأماكن النسائية المغلقة التي تمكن السيدات من التزلج على الجليد وتوجد في مركز الرويال مول على مساحة تقدر ب800 متر مربع ويقوم بإدارة الصالة طاقم نسائي فقط متخصص في مجال التزلج على الجليد كرياضة يمكن للنساء والأطفال ممارستها على أرض المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.