التخطي إلى المحتوى
أكبر زوجين معمرين في العالم يدخلان موسوعة جينيس للأرقام القياسية

موسوعة جينيس للأرقام القياسية هي الموسوعة التي تضم الأشخاص الذين يحققون بعض الأرقام القياسية في الطول أو الوزن كما أن الأشخاص الذين يدخلون هذه الموسوعة هم الذين يقومون ببعض الأفعال الغير مألوفة والتي لم يسبقهم أحد لفعلها من قبل وأكدت الموسوعة اليوم دخول أكبر زوجين معمرين في العالم إليها.

 موسوعة جينيس تستقبل أكبر زوجين معمرين

وبفضل الحب والزواج تمكن الثنائي الياباني ماساو ماتسوموتو الذي يبلغ من العمر حالياً 108 عام وزوجته مياكو سونودا التي تبلغ من العمر 100 عام من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث نال الزوجان لقب أكبر زوجين معمرين في العالم وذلك بعد أن تم التأكد من أن عمرهما يصل إلى 208 عام و250 يوماً مجتمعين.

وخلال الأسبوع الماضي إحتفل ماساو ماتسوموتو ومياكو سونودا بالذكرى رقم ثمانين لزواجهما في الوقت الذي قامت به موسوعة جينيس للأرقام القياسية هي الأخرى بالأحتفال بهما وإعطائهما لقب أكبر زوجين معمرين في العالم حيث لم يصل أي زوجين إلى هذا الرقم من العيش سوياً.

وفي تقرير نشرته بعض المواقع الإلكترونية الخاصة بالأرقام وتدعى ” يونايتد بريس إنترناشيونال ” أكدت أن ماساو ماتسوموتو وزوجته مياكو سونودا أنجبا 5 بناء أعمارهم تتراوح حالياً بين ال66 عام إلى ال77 عام كما أنهما يمتلكا أكثر من 13 حفيد و24 أبناء من الأحفاد.

وكان ليقب أكبر زوجين معمرين في العام من نصيب زوجين من النرويج كان يبلغ عمريهما معاً 210 عاماً إلا أن وفاة الزوج جعلتهما يخسران اللقب الذي إنتقل إلى الثنائي الياباني الياباني ماساو ماتسوموتو الذي يبلغ من العمر 108 عام وزوجته مياكو سونودا التي تبلغ من العمر 100 عام بعمر 208 عام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.