التخطي إلى المحتوى
أكواد الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat 2019 في أسرع وقت.. اعرف رصيدك


أتاحت شركة  اتصالات مصر مجموعة أكواد الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat  2019 في أسرع وقت من أجل مساعدة  عملائها في كافة الاحتياجات التي يرغبونها  فهى من أهم الخدمات التى يبحث عنها أي شخص باستمرار فعقب إجراء كل مكالمة دائمًا مايدور في ذهنه رصيده المتبقى حتى لايتفاجئ بنفاذ الرصيد في وقتما، لاسيما أن كود معرفة رصيد اتصالات غير مكلف على الإطلاق،  فضلاً عن توفير كود استلاف رصيد اتصالات لاستكمال مكالماتك وقت نفاذ قيمة الرصيد المتاح لديك.

وتتيح شركة اتصالات خدمة معرفة  الرصيد لعملائها الكرام “خدمة رصيدي”  فتوفر لك إمكانية معرفة المكالمات التى تمت كل 24 ساعة بتفاصيل آخر كارت أو آخر  5 عمليات تمت على هاتفك.

الاستعلام عن رصيد اتصالات
أكواد الاستعلام عن رصيد اتصالات 2019

أكواد الاستعلام عن رصيد اتصالات

  • استخدام الكود المختصر لمعرفة الرصيد:  *888# واضغط على اتصال  وتظهر لك رسالة بقيمة الرصيد والصلاحية مدي الحياة مقابل 5 قروش  للمرة الواحدة.
  • الاتصال بـ 888 والمواصلة الخطوات حتى الوصول لمعرفة الرصيد بقيمة 19 قرش للمكالمة.
  • الاتصال برقم 555.
  • يمكنكم الاشتراك بخدمة معرفة رصيد اتصالات عقب كل مكالمة  من خلال إرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 كما تستطيعون إلغاء الخدمة وقتما تشاء  من خلال إرسال رسالة متضمنة رقم 1 على الرقم نفسه.
  • ويمكنكم زيارة موقع اتصالات مصر لمزيد من الاستفسارات عن الخدمات المختلفة.

طريقة استلاف رصيد اتصالات

تستطيعون استلاف رصيد اتصالات  فى حال إذا كان رصيدك  أقل من 1 جنيه  ويكون قد مر على خطك 6 أشهر  ويمكنك استلاف حتى 12 جنيه  وسوف يتم خصم 50. بعد كل عملية  لاستلاف الرصيد.

كود استلاف رصيد اتصالات

  1. * 911#  اضغط على اتصال سوف يتم تحويل الرصيد لك في أسرع وقت حتى 12 جنيه.

الجدير بالذكر أن الكثيرون من المصريين يفضلون استخدام خطوات شركة اتصالات مصرلما توفره من عروض مميزة على الرصيد ودقائق إضافية في أغلب الأوقات لحل مشكلة نفاذ الرصيد التى تفاجئ المستخدمين فضلا عن إمكانية استلام رصيد اتصالات بأكثر من مرة.

 

 

 



Source link
المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع سعودي فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *