التخطي إلى المحتوى
30 مليون منتج في إفتتاح ” أمازون الإمارات “

أعلنت شركة أمازون بالتعاون مع سوق دوت كوم على إطلاق أمازون الإمارات والذي يقوم بتقديم بعض المنتجات للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل ضمان تجربة تسوى على المستوى المحلي الجديد للمواطنين الموجودين في البلاد مع توفير أكثر من 30 مليون منتج متنوع بين الشركات المحلية والشركات العالمية.

رسمياً.. إفتتاح أمازون الإمارات

ومن المنتظر أن يقدم المتجر الجديد أكثر من 5 مليون منتج من منتجات أمازون الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وفي تصريحات صحفية أدلى بها رونالدو مشحور الشريك المؤسس لسوق . كوم ونائب مدير أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن هذه الخطوة جاءت بعد مجهود كبير من الشركتان بعد إتحادهما قبل عامين.

ويعتبر أمازون الإمارات من المتاجر التي ستأخذ منعرج مميز خاصةً أنه يجمع بين الخبرات التي يتوفر عليها سوق دوت كوم المحلية والخبرات العالمية التي يتصدرها أمازون حيث جاء الهدف من إطلاق تلك المبادرة من أجل تقديم منافع كبيرة للأشخاص المتسوقين في الإمارات.

ووصل عدد الأشخاص المشتركين في المنطقة العربية إلى أكثر من 3600 يعملون معاً بإستمرار من أجل توسيع وتنويع المنتجات وتقديمها إلى الأشخاص بأسعار متميزة مع توفير بعض التجارب التسويقية المريحة والآمنة التي تكفل حصول الشخص على الكثير من المنتجات.

المميزات التي سيوفرها المتجر

ومن المنتظر أن يوفر المتجر الكثير من الخدمات للمتسوقين مثل التجربة السريعة في البحث والتدقيق من أجل الحصول على نتائج دقيقة ومميزة مع وجود بعض التقييمات الموثوقة للمنتجات وتوصيات من الشركات الأخرى ويمكن للمتسوقين والعملاء تسديد أسعار تلك المنتجات بالدرهم عن طريق بطاقات الإئتمان محلية كانت أو دولية.

وتأتي تلك الخطوة من أجل إستبدال الدفع النقدي عن الإستلام حرصاً على سرعة إجراء التبادلات في الوقت الذي سيكون فيه الموقع الإلكتروني والتطبيق الرسمي الموجود على الأجهزة الجوالة متاحين باللغة العربية للمرة الأولى في التاريخ.

طريقة الوصول إلى امازون الامارات

ويمكن للأشخاص الراغبين في الوصول والتسوق عبر امازون الامارات الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــا بالإضافة إلى الدخول إلى التطبيق الرسمي من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.