التخطي إلى المحتوى
أمطار على حائل والرياض والقصيم
أمطار حائل

هطلت اليوم الأحد أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة حائل شملت مدينة حائل وضواحيها والقرى والهجر التابعة لها، كما هطلت أمطار على  محافظة موقق وبعض القرى والهجر التابعة لها، سالت على إثرها بعض الشعاب والأودية ولازالت السماء ملبدة بالغيوم.

أمطار على منطقة الرياض

من جهة أخري هطلت صباح اليوم، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مدينة الرياض، كما هطلت أمطار غزيرة على منطقة عسير، شملت محافظات رجال ألمع،  وبارق، وخميس مشيط، والمجاردة،ومراكز تندحة، والظهارة، والسودة، وطبب، وبللسمر، والشعف.

استمرار هطول الأمطار على الشرقية والقصيم

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة كانت قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الأحد إستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على الشرقية والقصيم والرياض.

كما أوضحت هيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: نجران وجازان وعسير  والباحة، تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية الجنوبية منها، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا تتخللها سحب ممطرة على أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.