التخطي إلى المحتوى
إبراهيم اليامي يخطف الأضواء رغم وزنه الزائد وثقل حركته

تمكن إبراهيم اليامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشهيد الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة السعودي لكرة القدم من خطف الأضواء إليه بشدة وذلك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وأصبح حديث وسائل الإعلام السعودية منها والعربية.

إبراهيم اليامي يخطف الأضواء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ونجح اللاعب في أن يقدم نفسه بصورة مميزة للغاية حيث تمكن بفضل الموهبة الكبيرة التي يتوفر عليها أن يصنع هدف فريقه الثاني بعد أن نفذ ركلة ركنية رائعة كما أن تمريراته المتقنة جعلت منه واحد من نجوم المباراة على الرغم من خسارة فريقه بنتيجة عريضة وتوديعه دور ال64 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر عن إبراهيم اليامي وكيف أنه تمكن من صنع الفارق وكان العلامة البارزة في صفوف فريق نادي الشهيد ولم يتطرق أحد منهم عن الوزن الزائد للغاية الذي ظهر به اللاعب وفضل الجماهير الثناء على موهبته داخل الملعب.

الجماهير تطالب اليامي بإنقاص وزنه

ووجهت بعض جماهير كرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي اللاعب أن ينقص من وزنه خاصة أن أدائه رائع للغاية وفي حالة نجح في الظهور بوزن مناسب من الممكن أن ينتقل إلى الأندية التي تنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسخرت بعض الجماهير من إبراهيم اليامي وأكدوا أن وزنه الحالي لا يتناسب تماماً مع أجسام لاعبي كرة القدم بالإضافة إلى أنه كان يرتدي حذاء للعب كرة القدم من شركة NIKE لكن كل القدم اليمنى تختلف إختلاف كلي عن القدم اليسرى

من هو إبراهيم اليامي ؟

ويعتبر إبراهيم اليامي واحد من أهم لاعبي فريقه ويحمل الرقم 87 وهو الذي ولد في العام 1990 ويبلغ من العمر حالياً ثمانية وعشرين عاماً ولد في مدينة نجران ولعب في أكثر من فريق في منطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية كما أنه يعمل كفني للأجهزة الطبية خارج المجال الرياضي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.