التخطي إلى المحتوى
إتحاد جدة يعلن تعاقده مع الصربي أليكساندر بريجوفيتش

اعلن نادي إتحاد جدة اليوم الخميس عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المهاجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش وذلك بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بداية من يناير 2019 حتى يونيو 2023 قادماً من صفوف فريق باوك اليوناني.

إتحاد جدة يضم الصربي أليكساندر بريجوفيتش

ونجح الصربي أليكساندر بريجوفيتش صاحب الثمانية والعشرين عاماً من أن يتجاز الكشف الطبي بنجاح ووقع على عقود إنضمامه إلى العميد في صفقة تنتظر منها الجماهير الكثير والكثير من أجل إنتشال الفريق من الموقف السيء والفترة التي يمر بها حالياً.

وخاض بريجوفيتش مع فريقه باوك اليوناني الموسم الحالي سبعة وعشرين مباراة نجح خلالها في تسجيل ثمانية عشر هدفاً وفي العدد الغجمالي لمشاركاته مع الفريق فإنه خاض ستة وثمانين مباراة سجل خلالها خمسة وخمسين هدفاً ونجح في ان ينصب نفسه هدافاً للدوري اليوناني الموسم الماضي برصيد تسعة عشر هدفاً.

صفقة أليكساندر بريجوفيتش سادس صفقات العميد خلال فترة الإنتقالات الشتوية

وتعتبر صفقة أليكساندر بريجوفيتش هي الصفقة السادسة التي يتعاقد معها العميد حتى الآن بعد التوقيع مع الإيفواري سانوجو مهاجم يانج بويز السويسري والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي حارس جريميو السابق والمغربي مروان دا كوستا لاعب باشاك شاهير التركي والسعودي عبد الله العمار مدافع الفتح وجاري رودريجيز مهاجم جالطة سراي التركي.

ويمر نادي الإتحاد بحالة فنية سيئة حيث أنه بعد مرور خمسة عشر جولة يقبع في المركز قبل الأخير على لائحة سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد ستة نقاط فقط حققها الفريق بعد تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في ثلاثة وخسر الفريق في أحد عشر مباراة وسجل لاعبوا الاتحاد سبعة عشر هدفاً وتلقت شباكهم إثنين وثلاثين هدفاً كأضعف خط دفاع في البطولة.

ويرغب المدير الفني للفريق بيليستش في أن يستغل العناصر الجديدة من أجل الإرتقاء إلى مناطق الدفء والبعد عن شبح الهبوط خاصةً وأن هذا المركز لا يليق نهائياً بتاريخ نادي الاتحاد واحد من الأندية البطلة التي دائماً ما تنافس على جميع الألقاب الممكنة في السعودية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.