التخطي إلى المحتوى
إجازة في جميع المراحل التعليمية بالقصيم وحائل غداً الخميس بأمر الملك سلمان

وجه الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الزيارة الملكية الكريمة التي يقوم بها سيادته إلى منطقتي القصيم وحائل أن يكون يوم غداً الخميس الموافق الثامن من نوفمبر إجازة رسمية في جميع المراحل التعليمية بالقصيم وحائل.

إجازة يوم غداً الخميس في القصيم وحائل

وتأتي زيارة الملك سلمان إلى القصيم وحائل من أجل تكريم بعض المميزين في المنطقة وذلك في أعقاب زيارته من أجل إفتتاح بعض المشروعات التنموية.

تكريم الملك سلمان للمميزين في القصيم وحائل

وقام الملك سلمان تأكيداً على دعم الأشخاص المميزين في الكثير من المجالات وكرم كلاً من :-

  • أحمد بن عبد العزيز العفيتان الذي حصل على جائزة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره في العام الماضي 2017 بالإضافة إلى حصوله على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز 1438 والمركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية لحفظ القرآن الكريم.
  • المهندسة مشاعل بنت ناصر الشميمير والتي تم وصفها بأنها أول مهندسة صواريخ في منطقة الوطن العربي والخليج التي تقوم بعمل بحث الماجستير الخاص بها في وكالة ناسا الفضائية عن الصواريخ النووية السلمية والتي ترسل الإنسان إلى المريخ.
  • أفنان بنت علي الدبيخي والتي تمثل فريق سخاء التطوعي وهو الفريق التطوعي الاول في منطقة القصيم والذي تأسس في العام 1433 هـــ وتم تقديم 109 مبادرة تطوعية عن طريقه.
  • رشيد بن سالم البرية والذي حصل على المركز الأول في بطولة ارنولد شورياتن نيقر العالمية والخاصة بالدفاع عن النفس والتي تم إقامتها في اوهايو الامريكية العام الجاري 2018.
  • عبير بنت عطا العنزي والتي قامت بالتبرع بجزء من كبدها لطفلة لا تعرفها من قبل بالإضافة إلى انها تبرعت بكامل حليها من أجل جمعية كبدك.
  • سليمان بن محمد الخويطر عليه رحمه الله والذي تم وصفه كواحد من أبرز الشباب المعاصرين وتسلم الجائزة عنه عبد الله بن محمد الخويطر.

وعلى خلفية زيارة الملك سلمان إلى القصيم وحائل فإن سعود الحافي قد ألقى قصيدة رائعة لاقت رواجاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.