التخطي إلى المحتوى
إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بمرض السرطان
إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بمرض السرطان

أكدت بعض بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من سوريا إصابة زوجة الرئيس السوري بشار الأسد السيدة “أسماء” بمرض سرطان الثدي.

إصابة أسماء الأسد بمرض سرطان الثدي

وفي التفاصيل فإن وكالة الأنباء السورية نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي أن السيدة أسماء الأسد أصيبت بمرض سرطان الثدي.

وتضمنت التغريدة التي نشرتها وكالة الأنباء السورية نقلاً عن حساب الرئاسة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي تم إكتشافه مبكراً”.

كما جاءت بالتغريدة أيضاً “من القلب.. رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الأسد الشفاء العاجل.

بينما نشرت بعض وكالات الأنباء صورة أسماء الأسد سيدة سوريا الأولى والتي تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً ويظهر إلى جانبها زوجها الرئيس بشار الأسد في جلسة يبدو أنها الأولى من جلسات تلقي العلاج.

وتتلقى السيدة أسماء الأسد العلاج في أحد المستشفيات العسكرية الموجودة في دمشق وذلك بسحب الصورة التي تم نشرها من المكتب الصحفي للوكالة.

من هي اسماء الأسد ؟؟

تعتبر اسماء الأسد هي زوجة الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى في سوريا والدها طبيب القلب المعروف فواز الأخرس ووالدتها السيدة الدبلوماسية السورية سحر عطري.

هي أم لولدين وبنت واحدة وقبل أن تندلع الصراعات في روسيا قبل سبعة سنوات وبالتحديد في العام 2011 كانت أسماء محط أنظار الإعلام والعالم أجمع قبل أن يتم ينقسم السوريين إلى قسمين

والأمر الذي جعل السوريين ينقسمون إلى قسمين بسبب صمتها أثناء النزاعات وعدم وضوح موقفها كما أن أسماء دائماً ما تظهر في بعض مقاطع الفيديو المصورة وهي ترعى بعض النشاطات الأجتماعية.

كما أنها دائماً ما تقوم بعقد بعد الجلسات بين الطلاب والعائلات وتكرم المتفوقين من الطلبة والطالبات بالإضافة إلى إهتمامها بأهالي القتلى والجرحى في سوريا وتقوم بزيارة الجمعيات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.