التخطي إلى المحتوى
إصابة سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بالعضلة اليسرى
إصابة سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بالعضلة اليسرى

أعلن  ريال مدريد اليوم الجمعةعن إصابة اللاعب سيرجيو راموس بالعضلة اليسرى لساقه من خلال الموقع الرسمي للفريق على الإنترنت.

إصابة سيرجيو راموس ستبعده عن المشاركة أمام سيلتا فيجو

وبتلك الإصابة التي تعرض لها سيرجيو راموس لم يتمكن اللاعب من المشاركة يوم الأحد القادم مع فريقه أمام سيلتا فيجو بالجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وقد خضع اللاعب للكثير من الفحوصات الطبية في عيادة سانيتاس الطبية والتي أكدت أن اللاعب تعرض لإصابة في العضلة النعلية من فخذه الأيسر، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد لعودة اللاعب من الإصابة.

ووفقًا لما جاء بالبيان الرسمي الصادر من ريال مدريد أنه قد جاء بالفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الإصابة بالعضلة النعلية اليسرى وباستمرار سوف يتم تطوير حالته باستمرار.

على أنه من المتوقع أن يتغيب اللاعب عن فريق من 10 أيام إلى أسبوعين، وتلك الإصابة تجعل زين الدين زيدان في موقف لا يحسد عليه بعد تراكم الإصابات والبطاقات الصفراء بفريقه.

ريال مدريد يسعى لتعويض بنزيما من خلال نجم إنتر ميلان

وسيحاول نادي ريال مدريد الإسباني  تعويض غياب بنزيما من خلال ضم نجم انتر ميلان “اللاعب ماورو إيكاردي”، وذلك بفترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يذكر أن عقد إيكاردي لم ينتهي بعد مع الإنتر، وأن الشرط الجزائي الموضوع بالعقد يقدر 110 مليون يورو، وأنه غير قابل للتفعيل في شهر يناير وهذا يعني أنه في حال أصر الفريق الملكي على ضم اللاعب سيكلفه أكثر من هذا المبلغ بكثير.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في ضم إيكاردي نظرًا لإمكانيته التي تسفيد النادي خلال دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، وذلك على عكس المرشحين المماثلين للانضمام نجم فريق توتنهام “هاري كين” ونجم فريق لايبزيج “تيمو فيرنر”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.