التخطي إلى المحتوى
إصابة نجم الفريق تضع كلوب في موقف متأزم قبل مباراة واتفورد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الأنجليزي اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الذي يعقب مباراة فريقه يوم غداً الاربعاء أمام واتفورد على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنه ينتظر لحاق نجم الفريق روبيرتو فيرمينو بالمباراة خاصةً وأنه عنصر مؤثر.

إصابة نجم الفريق تضع كلوب في موقف متأزم قبل مباراة واتفورد

وكان فيرمينو مهاجم ليفربول الأساسي قد تعرض لإصابة يوم الأحد الماضي أمام فريق نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج وخرج في الدقيقة الحادية والأربعين حيث لم يقدر على إستكمال المباراة.

وقال كلوب في المؤتمر أن البرازيلي يبدو جيداً وحالته تتحسن وأعتبر ليفربول محظوظ لإن إصابة المهاجم الأساسي في مثل هذا التوقيت لم تكن خطيرة مثلما إعتقدنا وأكد الأطباء خاصةً وأن فيرمينو خرج وهو يشكو من الآم بطريقة أكدت أن الإصابة ستأخذ وقت طويل للعلاج.

وواصل ” من المنتظر أن يشارك فيرمينو في مباراة ليفربول وواتفرود يوم غداً الأربعاء على فترات من الشوط الثاني لكنه يمتلك فرصة كبيرة جداً للحاق بديربي الميرسيسايد الأسبوع المقبل أمام فريق نادي إيفرتون وبسبب أنه رجل قوي قادر على التغلب وهزم الإصابات أقول لكم أنه من الممكن أن يشارك أساسياً غداً.

وأردف ” لا أعلم المدة التي سيحصل عليها كل شيء سيتحدد ليلة المباراة خاصةً وإن أبعاده عن المشاركة بصورة كبيرة سيكون خطأ والسبب في ذلك أنه يتعافى من الإصابة كما أننا نملك الكثير من البدائل واللاعبين الجيدين وهذا لا يقلل من كون فيرمينو واحد من اللاعبين المميزين.

وإختتم كلوب تصريحاته أن ليفربول أمام الفرق الستة الكبرى في إنجلترا لا ينجح في الحصول على الإستحواذ خاصةً وأنهم ممتازين في الهجمات المرتدة واللعب على الكرات الثابتة كما أنه يأخذون الكرات الثانية العائدة من الدفاع ” SEcond Ball ” وواتفورد سيعتمدوا على الهجوم بصورة كبيرة لمنع تقدمنا لكننا سنفعل كل ما بوسعنا للفوز بالمباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.