التخطي إلى المحتوى
إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال
إعفاء سامي الجابر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة اليوم الخميس إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال والتي كان قد تقلدها يوم الثالث عشر من شهر أبريل 2018.

#إعفاء_سامي_الجابر من رئاسة نادي الهلال

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال وتم تكليف سامي الجابر مستشاراً للهيئة العامة للرياضة ومسؤولا عن العلاقات الدولية”

وتفاجأ الوسط الرياضي في المملكة بعد #إعفاء_سامي_الجابر من رئاسة نادي الهلال الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر تدشين وسم #إعفاء_سامي_الجابر وتصدر قائمة أكثر الوسوم في المملكة لمدة أكثر من ساعتين.

ويأتي خبر إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال قبل يومين فقط من مواجهة نادي الهلال مع نظيره نادي الرائد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الأمر الذي قد يربك إستعدادات الزعيم الذي يعيش مرحلة إنتقالية على مستوى الإدارة.

ويعتبر منصب مسؤول العلاقات الدولية هو المنصب الخامس الذي يتولاه سامي الجابر وذلك خلال عام واحد فقط حيث سبق وأن تم إقاله سامي الجابر من تدريب نادي الشباب يوم السادس عشر من سبتمبر 2017 قبل أن يتم تعيينه كعضو في الأتحاد السعودي.

وتم تعيين سامي الجابر في منصب عضو لجنة المسابقات بالأتحاد الآسيوي لكرة القدم وفي نهاية الموسم الماضي تم تكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال قبل أن يأتي القرار اليوم بإعفاءه من منصب رئيس نادي الهلال وتعيينه كمستشار لهيئة الرياضة ومسؤول عن العلاقات الدولية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.