التخطي إلى المحتوى
إعلان أسماء الدفعة الثالثة للمستفيدين من برنامج سكني 2018
سكني

إعلان أسماء الدفعة الثالثة للمستفيدين من برنامج سكني 2018 ، قامت وزارة الإسكان السعودية اليوم الخميس بالإعلان عن عن أسماء المستفيدين من برنامج سكني لعام 2018 والتي بلغت أعدادهم 21.727 مستفيد، سعودي فايف يعرفكم على تفاصيل الخبر وكيفية معرفة أسماء المستفيدين من البرنامج.

إعلان أسماء الدفعة الثالثة للمستفيدين من برنامج سكني 2018

تشمل المنتجات الموجودة في برنامج سكني 2018 الدفعة الثالثة على 8,080 وحدة سكنية، 5,347 أرضاً و 8300 قرض عقاري، كما يهدف برنامج سكني 2018 إلى توفير أكثر من 125 ألف وحدة سكنية لتجعل كل مواطن قادر على تملك بيته الأول.

وفي نفس الإطار أكد سيف السويلم المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان  أن جميع المنتجات ومشاريع الإسكان التي يقدمها برنامج سكني هي مشاريع شاملة لجميع مدن المملكة ومحافظاتها دون استثناء وتتراوح أسعارها ما بين 250-750 ألف ريال سعودي وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بجميع فئاتهم.

يمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة للمستفيدين من برنامج سكني من هنا.

برنامج سكني 2018

تم إطلاق برنامج سكني في شهر يناير من العام 2017 من قبل وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنية العقارية بهدف تقديم مجموعة من المنتجات السكنية والأراضي العقارية المختلفة والتمويل السكني لمختلف سكان المملكة العربية السعودية بجميع مدنها ومحافظاتها.

وتوالت الدفعات المختلفة من برنامج سكني منذ بدايته حتى وصلت للدفعة الثالثة التي تم إعلان نتائجها اليوم وخلال هذه الدفعات قامت وزارة الإسكان بزيادة عدد الوحدات وتطوير المشروع لتلبية حاجات أكبر عدد ممكن من المواطنين السعوديين بمختلف فئاتهم وأماكنهم.

كما أضاف العمودي أن هذا البرنامج وهدف المنتجات السكنية جاءت في إطار التنمية والمبادرات التي تهدف إلى زيادة نسب التملك السكني وزيادة معدلات الاستقرار السكني والاقتصادي.

يهدف  إلى توفير الدعم لمن يستحقه من الأشخاص الذين يمتلكون دخل ضعيف أو متوسط في مختلف مدن المملكة وذلك في إطار برامج التطور وتحول الوطن 2020  ورؤية المملكة المستقبلية لحل المشكلات المتعلقة بالإسكان داخل المملكة وتلبية حاجات المواطن السعودي في تملك وحدة سكنية خاصة به.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.