التخطي إلى المحتوى
إعلان الدفعة الثانية من المقبولين في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم الاثنين عن الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في السنة التحضيرية للعام الجامعي 1439/ 1440هـ.

إجراءات القبول على البواية الإلكترونية لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

من جانبه، أعلن عميد عمادة القبول والتسجيل في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور صالح بن علي الراشد، أنه يجب على المرشحين والمرشحات بالقبول في الدفعة الثانية سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية للجامعة حيث يجب القيام بالإجراءات التالية:

  • الدخول على بوابة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  • الضغط على أيقونة استعراض طلب سابق
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـالطلاب
  •  استكمال الإجراءات الإلكترونية
  • طباعة أو حفظ إشعار القبول

موعد إجراءات القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

يذكر أن موعد إجراءات القبول إلكترونيا في جامعة الإمام عبدالرحمن سيكون خلال فترة الزمنية المحددة للدفعة الثانية وهي قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الجمعة المقبل، كما يمكن للمتقدمين والمتقدمات إلى جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل معرفة النتائج والنسب التي توقف عندها القبول للدفعة الثانية من خلال أيقونة نتائج ونسب القبول عبر بوابة القبول الإلكترونية.

من جهة أخرى، على على المرشحين في المسار الصحي طباعة نموذج فحص اللياقة لإجراء الفحص بمستشفى الملك فهد الجامعي وسيتم إرسال الموعد المحدد لإجراء الفحص بتاريخ 26 /10 /1439 هـ .

ودعت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الذين لم يحالفهم القبول بالدفعة الثانية بمتابعة إعلان الدفعة الثالثة والأخيرة وذلك حسب الخطة الزمنية المعتمدة لأعمال القبول عبر موقع الجامعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.