التخطي إلى المحتوى
إعلان حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور
حركة النقل الداخلي

اعتمدت العديد من الإدارات التعليمية في المملكة حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور اليوم الأحد 10 /10 /1439هـ،  ويمكن للمعلمين الاطلاع على نتيجة طلب حركة النقل الداخلي عبر الحسابات الشخصية في نظام نور.

إعلان حركة النقل الداخلي 1439 في المجمعة والرس

وكانت إدارة المجمعة التعليمة أول من قامت باعتماد حركة النقل الداخلي 1439 للمعلمين والمعلمات،  حيث أكد مدير شؤون المعلمين بتعليم المجمعة محمد بن عبدالله المشاري، أنه يجب على جميع من وردت أسماؤهم في حركة النقل الداخلي 1439 مباشرة العمل في مواقعهم الجديدة مع عودة المعلمين، وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال المناطة بهم في مدارسهم السابقة.

من جهة أخري، اعتمد تعليم الرس حركة النقل الداخلي  1439 عبر نظام نوراليوم الأحد، وأوضح مدير تعليم الرس الاستاذ سليمان الطعيسي أنه يمكن للمعلمين الاستعلام عن حركة النقل الداخلي، كما يمكن لقائد المدرسة الاطلاع على المنقولين داخلياً من وإلى المدرسة في نظام نور من شؤون المعلمين وكذلك نتيجة حركة النقل الداخلي والخارجي للمدرسة.

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1439

قامت وزارة التربية والتعليم برفع نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نور وذلك للتسهيل على المعلمين للتعرف على نتائج حركة النقل الداخلي.

وللاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور يجب القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نظام نور
  • تسجيل الدخول على الحساب الشخصي الخاص بالمعلمة أو المعلمة
  • الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين
  • الضغط على نتيجة حركة النقل الداخلي
  • سوف تظهر عبارة “تم نقلك” في حالة النقل، أو عبارة “لم تنقل” في حالة عدم النقل

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

ويمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن حركة النقل الداخلي من هنــــــــا ، علما أن باقي الإدارات التعليمية سوف تعلن حركة النقل تباعًا خلال الأيام القليلة القادمة، وسيقوم موقع سعودي فايف بتحديث نتائج حركة النقل الداخلي بصفة مستمرة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.