التخطي إلى المحتوى
إفتتاح كأس أمم آسيا بين الإمارات والبحرين ينتهي بالتعادل

إنتهت مباراة الإمارات والبحرين والتي جمعت الفريقان السبت على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وذلك في إفتتاح مباريات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

أحرز هدف المنتخب البحريني اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة الثامنة والسبعين قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانين عن طريق مهاجمة أحمد خليل من علامة الجزاء.

احداث الشوط الأول من مباراة الإمارات والبحرين

بدأ الشوط الأول من مباراة الإمارات والبحرين بداية هادئة من جانب المنتخبين وسط حظر في منطقة وسط الملعب كأغلب المباريات الإفتتاحية في البطولات الكبرى وحاول كل منتخب منهما جس النبص في الدقائق الأولى وكانت المحاولات خجولة لم ترق إلى تشكيل أي خطورة حقيقية.

ملامح الخطورة الأولى جاءت في الدقيقة السابعة والعشرين عن طريق إسماعيل الحمادي الذي إستلم كرة علي مبخوت البينية وصوب كرة قوية لكن سيد شبر حارس مرمى المنتخب البحريني حولها بنجاح إلى ركلة ركنية وبدأ المنتخب الإماراتي في فرض سيطرته على مجريات اللعب والتحكم في منطقة وسط الملعب وسط غياب وسط ملعب المنتخب البحريني ولكن الشوط الأول من لقاء الإمارات والبحرين إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الإمارات والبحرين

بدأ الشوط الثاني من مباراة الإمارات والبحرين بداية مغايرة تماماً عن الشوط الأول حيث كان المنتخب البحريني هو الأقوى والأشرس على المرمى وتصدى خالد عيسى للكثير من الكرات البحرينية وجاء التغيير الأول للمنتخب الإماراتي بنزول اللاعب محمد عبد الرحمن على حساب خلفان مبارك تبعه تغيير ثاني بنزول سيف رائد على حساب عامر عبد الرحمن.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين جاء الهدف الأول في المباراة وأول أهداف بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019 عن طريق اللاعب محمد سعد الرميحي الذي قابل عرضيه سيد رضا عيسى على الرغم من أن الدفاع تعامل معها بنجاح لكن الكرة عادت للرميحي محرزاً الهدف الاول لمنتخب بلاده.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين إصطدمت الكرة بيد اللاعب محمد مرهون ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب الإماراتي إنبرى لها اللاعب أحمد خليل مسجلاً هدف التعادل لدولة الإمارات العربية المتحدة لتنتهي مباراة إفتتاح كأس أمم آسيا بين الإمارات والبحرين بالتعادل الإيجابي 1-1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.