التخطي إلى المحتوى
إقبال كبير على أولى حفلات تامر حسني في المملكة
حفل تامر حسني، تامر أمين، أحمد السعدني

شهدت مدينة جدة أمس الجمعة أول حفل غنائي للفنان المصري تامر حسني وذلك على المسرح المقام بداخل مدينة “الملك عبد الله الاقتصادية”، وقد لاقى  الحفل نجاحًا كبيرًا.

محمد السهلي يقدم تامر حسني بحفله الغنائي الأول بالمملكة

ومن الجدير بالذكر أن المطرب السعودي الشاب “محمد السهلي” هو من أحيا أولى فقرات الحفل أمس وفي ختام فقرته كان حريصًا على تقديم الفنان المصري تامر حسني للجمهور، فقال أنه من الجيل الذي تربى على أغانيه.

بداية حفل تامر حسني بالأراضي السعودية

وفور صعود تامر حسني إلى المسرح تصاعدت الكثير من الهتافات المرحبة به من أكثر من 15 ألف من الشباب مما كان يغلب عليهم الحضور النسائي بشكل أكبر.

وبدأ تامر حسني الحفل بشكر خاص للحكومة السعودية وللشعب السعودي، وأيضًا عبر عن فرحه بنفاذ تذاكر الحفل الذي يقيمه للمرة الأولى داخل الأراضي السعودية.

أما عن الأغنية التي افتتح بها حسني حفله أغنية “عنيا بتحبك” وبعدما غناها قال لدي شعور بأنني أقوم بغناء تلك الأغنية للمرة الأولى اليوم.

وعن باقي الأغاني التي قام بغنائها فهي “كل مرة، يا بنت الايه، قرب حبيبي، تلفوني رن” والكثير منهم، وجميعهم لاقوا تفاعل كبير مع الجمهور مما كان في حالة من الاندماج المتبادل بصورة كبيرة مع فنان الجيل.

محمد أمين يشبه تامر حسني بمحمد صلاح

ومن ثم قام تامر حسني بدعوة الإعلامي “تامر أمين” من أجل الصعود على خشبة المسرح وبالفعل قام بالصعود وقال أن تامر دائمًا ما يقوم برفع رأس مصر عاليًا مثله مثل اللاعب العالمي محمد صلاح، معبرًا عن سعادته بوجوده بحفل غنائي لفنان مصري به كل أفراد الأسرة السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل أُقيم تحت رعاية “الهيئة العامة للترفيه في المملكة” وقام بتنظيمه كلًا من الجانب السعودي والجانب المصري، فمن المملكة كلًا من زكي عبد التواب ومحمد عبد التواب، ومن المصري تامر عبد المنعم.

وحضر الحفل كلًا من أحمد السعدني، الإعلامي تامر أمين، محمد الحصري، إبراهيم الحصري، وليد منصور المنتج، الفنان محمد أشرف، الفنانة السعودية رجاء صالح.

أقرأ أيضًا: تصريحات شرسة من حورية فرغلي على ياسمين صبري

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.