التخطي إلى المحتوى
إنفصال معز مسعود و بسنت نور الدين بعد زواج 6 شهور فقط
إنفصال معز مسعود وبسنت نور الدين

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من جمهورية مصر العربية أن الداعية الإسلامي معتز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور الدين قد أنفصلا بعد زواج دام لمدة 6 شهور فقط دون إبداء أسباب واضحة حيث رفض معز التحدث في الوقت الذي كتبت فيه بسنت على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انها انفصلت.

إنفصال معز مسعود وبسنت نور الدين

وفي بداية الألفية الجديدة ظهر معز مسعود داعية سعودي شاب يقوم بإعطاء النصائح للشباب في عباءه تختلف إختلافاً كلياً عن الدعاة الكلاسيكين حيث أنه نشأ في أسرة ميسورة الحال قبل أن يذهب إلى التعليم في المدارس الأمريكية في مصر.

ومارس هوايته وأصبح عازفاً للجيتار في إحدى الفرق الموسيقية التي أسسها أصدقائه قبل أن تتحول حياته رأساً على عقب ويترك الفرقة الموسيقية ويتجه إلى أن يكون داعية إسلامية.

وكان معز مسعود خلال الدروس التي يقصها إلى الشباب طريقة تحول حياته حيث كان يصف تلك الفترة من الرحلة إلى الشك حتى الوصول إلى اليقين حيث صرح أنه فور وفاة 6 من أصدقائه الجامعيين أثناء فترة الدراسة في الجامعة على إثر جرعة من المخدرات الزائدة تسببت في حادث سير أودى إلى حياه بعضهم كما توفي الباقي نتيجة سرطان في الدم.

الأمر الذي جعله يفكر في أسلوب حياته والطريقة التي يعيش بها إلى أن جاء اليوم الذي قرر فيه أن لا يعود إلى ما كان عليه حيث كاد أن يفقد حياته ليله رأس السنة في العام 1996 وعقب وصوله البيت أحضر مصحف ووضع يده اليمنى عليه وأقسم أنه لن يعود مرة أخرى إلى حياته السابقة وبالفعل قام بما حلف عليه.

وكان ينوي بعد أن إستقام وسار في الطريق الصحيح إنه دعا ربه بأن يرزقه بالزوجة الصالحة تكون مثله خصوصاً أنه يبحث عن الجمال والثقافة مع التدين والتعليم قبل أن تقع عينه على الفتاة التي تزوج منها في حفل حضره الاهل والاصدقاء قبل أن ينفصل عنها في هدوء تام.

زواج معز مسعود من بسنت نور الدين

وفي 30 سبتمبر من العام الماضي 2017 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صور زواج معز مسعود من بسنت نور الدين التي عرفها جمهور السوشيال ميديا من خلال الفيديوهات التي كانت تبثها حيث تعمل كمرشدة سياحية تقوم بتثقيف الشباب وتعرفهم تاريخ وعظمة الفراعنة.

حيث أعلن المكتب الاعلامي الخاص بمعز مسعود عن عقد قرانه على بسنت نور الدين يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من العام 2017 في حفل عائلي أقيم في مدينة القاهرة جمع الأهل والاصدقاء من محبي العروسين.

وبعد خمسة أشهر فقط و27 يوماً من زواجهما حدث نفس الموقف المشابهة لضجة زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين لكن هذه المرة إعلان بسنت نور الدين إنفصالهما وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتنتهي الزيجة التي شغلت الرأي العام لمدة 6 أشهر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.