التخطي إلى المحتوى
ابو مطلق يفشل في إثارة الفتنة بين السعوديين والكويتيين| القبض على أبو مطلق
ابو مطلق

حاول أحد مشاهير موقع التواصل الاجتماعي سناب شات إثارة الفنتة السعوديين والكويتيين بعد أن تهكم على اللهجة الكويتية مما أثار الجدل على تويتر واتهمه البعض بمحاولة إحداث الفتنة بين الشعب السعودي والشعب الكويتي.

حقيقة القبض على ابو مطلق

وظهر  أبو مطلق عبر مقطع فيديو يسخر من اللهجة الكويتية، ما دفع العديد من المغردين بالمطالبة بالقبض عليه، وذكر البعض أن الجهات الأمنية قد ألقت بالفعل القبض على المدعو أبو مطلق إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن من الجهات المختصة.

وانتقد العديد من المغردين تصرف ابو مطلق حيث تصدر هاشتاق  #ابو_مطلقٍٍ موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية حيث قال أحد المغردين: “والله عيب عليك الكويت اهلنا وربعنى يجب محاسبة ابو مطلق #ابو_مطلقٍٍ #الكويتي_و_السعودي_عشق_للابدٍٍ“.

بينما قال المغرد بن سدره @SBSajmi: “والله انا متأكد ان اغلب الشعب الكويتي مسامحه ومحلله دنيا وآخره ونطالب بالعفو عنه كلنا شعب واحد وحنا اكثر ناس نضحك ونعلق على بعض ولا بالذمه هذا وجه واحد يتم إلقاء القبض عليه بسبب إثارة فتنه؟ المسكين وين والفتنه وين الله يفك عوقه”

هاشتاق #الكويتي_و_السعودي_عشق_للابد يتصدر تويتر

من جهة أخري عبر  الشعبيين السعودي والكويتي عن رفضهم لتلك الفتنية بإطلاق هاشتاق #الكويتي_و_السعودي_عشق_للابد عبروا من خلاله عن مدي عمق العلاقات الأخوية بين الشعبيين مؤكدين أن تلك الفتن لن نؤثر على العلاقات التاريخية بينهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *