التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل محمد الفاتح
القنوات الناقلة لأحداث الحلقة الخامسة من مسلسل محمد الفاتح

ننشر لكم في ظل متابعة أحداث المسلسلات التاريخية الحلقة الرابعة مسلسل محمد الفاتح الذي لاقى إنتشاراً كبيراً بين الكثير من المشاهدين العرب في منطقة الشرق الاوسط والوطن العربي بالإضافة إلى دول شمال أفريقيا حيث يحتل مسلسل محمد الفاتح المركز الثالث في “الريتينج” لأكثر المسلسلات مشاهدةً بعد مسلسل قيامة أرطغرل.

احداث الحلقة الرابعة من مسلسل محمد الفاتح

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل محمد الفاتح على مشهد حمله السلطان محمد الفاتح التي أرادت منع الوحدة الصليبية خاصةً وأنها قامت بإزعاج وبث القلق في القصر البيزنطي الأمر الذي جعل قسطنطينوس يأمر على الفور ببعض الإجراءات ومنها غلق أبواب المدنية وإستجواب جميع الأتراك الموجودين بداخلها.

كما تناولت الحلقة الرابعة من مسلسل محمد الفاتح إستجواب الجنود البيزنطية بأمر من قسطنطينوس ليصبح أمر القبض على السلطان محمد الفاتح وديليباش مسألة وقت ليس أكثر من ذلك حيث أنهم أصبحوا محاصرين في المدينة و لايقدرون على الفرار إلى أي مكان.

وفي الجزء قبل الأخير من الحلقة الرابعة من مسلسل محمد الفاتح حصار السلطان وديليباش في أدرنه ليتم كشف أمر السلطان على يد مليكه خاصةً وانه لطالما حافظ على هذا السر واخفاه عن جميع من حوله وما علمته مليكه سوف يجعل جاندارلي خليل باشا يتحرك على الفور.

وانتهت الحلقة الرابعةمن مسلسل محمد الفاتح على ضيق الدائرة الموجودة حول السلطان محمد الفاتح تدريجياً من جهتي أدرنه والقسطنطينيه.

مسلسل محمد الفاتح

يعتبر مسلسل محمد الفاتح واحداً من المسلسلات التركية التي تقوم بعرض قصة السلطان محمد الفاتح ويقوم ببطولة هذا المسلسل النجم التركي الكبير كيان إميرزالي الذي يعتبر واحداً من أبرز الممثلين الموجودين في دولة تركيا حيث أعتاد الجمهور التركي بصفه خاصة  والجمهور العربي بصفه عامه على القيام بأداء أدوار البطولة في المسلسلات الناجحة والمتألقة.

ويشارك إميرزالي في بطولة مسلسل محمد الفاتح الكثير من الممثلين الشباب منهم سفينتش ميشا عارضة الأزياء التركية بالإضافة إلى سيلين ديميراتار وكذلك ملكة جمال تركيا قبل 5 أعوام وبالتحديد في عام 2013 توبراك ساغلام.

ووفقاً لما أكدته بعض المصادر الصحفية الخاصة بأسعار الممثلين فأن إميرزالي يتقاضى مبلغ كبير جداً مقابل الموافقة على القيام بدور البطولة في المسلسل حيث انه سيتقاضى مبلغ 164 ألف دولار.

من هو السلطان محمد الفاتح ؟؟

يعتبر السلطان محمد الفاتح هو سابع السلاطين الذين مروا على الدولة العثمانية خاصة وأنه من قام بالقضاء على الإمبراطورية البيرزنطية وتم تسميته بإسم الفاتح نتيجة لقيامه بفتح القسطنطينية خاصةً وانه حكم الدولة العثمانية ما يزيد عن ثلاثين عاماً شهدت خلالها الدولة العثمانية الكثير من التوسعات والفتوحات الاسلامية العظيمة.

القنوات التي تبث مسلسل محمد الفاتح

نجحت بعض القنوات في الحصول على حقوق نقل مسلسل محمد الفاتح مثل قناة كانال دي المتخصصة في عرض المسلسلات التاريخية والمتنوعة وجميع التصنيفات حيث تعرض القناة حلقة كل أسبوع وتعتبر قناة كانال دي واحدة من أهم القنوات التركية الموجودة حالياً وللتعرف على ترددها يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا

ثاني القنوات التي تعاقدت على نقل مسلسل محمد الفاتح هي قناة حنبعل Hannibeal واحدة من أفضل القنوات التونسية التي تبث كل ما هو جديد في عالم الدراما والأفلام العربية ولمعرفة تردد القناة يرجى زيارة الرابط التالي من هنا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.