التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس
الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل

إنتظر كثير من الاشخاص عشاق الدراما التركية عرض الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل وهي الحلقة الأولى من الجزء الخامس حيث جاءت الحلقة مليئة بالاثارة والندية والكثير من الحروب بين البطل وبعض الاعداء وذلك من أجل إسترجاع الأرض المنهوبة والحفاظ على الهوية الاصيلة.

الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل

بدأت الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل على وقع تودية البطل لزوجته السلطان حليمة والتي قام بدفنها وقام جوندوز الأبن الاكبر بالكباء الشديد على قبر والدته في الوقت الذي قام فيه تورجورت بتودع أصليهان وقام الأبطال بمواساة أرطغرل على وفاة زوجته ووصى جوندوز على أخوته.

ظهرت علامات الكبر والشيخوخة على ارطغرل واصدقائه ليأتي بامسي ويخبر تورجورت والسيد أرتوك أنه قام بملاحظة بعض دوريات المغول على الحدود القبلية ليأتي رد ارطغرل أن ما تم أخذه بالسيف لا يسترد إلا بالسيف ونثق في أن الله لا يخذلنا.

وتتضمن احداث الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل ظهور سيدة من سيدات المغول على حصانها ومعها عثمان ابن ارطغرل مصاب ببعض الاصابات البالغة لتخرج ام هايماه وتصرخ في وجهه خوفاً على حفيدها المصاب الأمر الذي يجعل رجال القبيلة يتبعونه من أجل الحصول على الطفل وعلاجه.

خرج ارطغرل ورجاله من الخيمة من أجل متابعة ما يحدث ليستلم ابنه من السيدة التي قصت رواية ما حدث للصغير الذي قام بقتال قطاع الطرق دون خوف من أحد بل أنه قام بمواجهتهم بمفرده حتى ينقذ تلك الأسرة المقيدة التي أتت به إلى والده.

وانتهت احداث الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس بقيام ارتوك بتقديم العلاج إلى عثمان ابن ارطغرل حتى يعالجه من النزيف الشديد الذي اصابه ولكنه استطاع السيطرة على الموقف وقام بوقف النزيف لتدعي له ام هايماه بالدعاء.

ظهور شخصيات جديدة في الجزء الخامس

وسوف يشهد المسلسل ظهور بعض الشخصيات الجديدة من أهمهم هاندة سورال والتي تجسد دور زيدان زوجة ارطغرل الجديدة بعد وفاة زوجته القديمة بالإضافة إلى إلكر آكسوم الذي يقوم بدور إيفدوكيا مع ظهور شخصية بامسي باي ريك ويسجد دوره الفنان نور الدين سونماز.

ويذاع المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى على قناة trt 1 التركية بالإضافة إلى موقع النور قبل أن يتم ترجمة الحلقة إلى أكثر من لغة وطرح الحلقة المدبلجة لتعرض يوم الخميس على أكثر من قناة مثل الشرق وفور شباب وقناة وطن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.