التخطي إلى المحتوى
الحلقة 115 من مسلسل قيامة ارطغرل تشهد الكثير من المفاجأت.. مقتل سعد الديبن كوبيك
احداث مسلسل قيامة ارطغرل 115 تشهد الكثير من المفاجأت

مسلسل قيامة ارطغرل 115 واحدة من الحلقات التي انتظرها الكثير من المواطنين خاصةً وان المسلسل أصبح يشكل واحداً من أهم المسلسلات التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية بعد أن تصدر الراتينغ الخاص بالمسلسلات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

قيامة ارطغرل 115

وقبل الخوض في تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل 115 كانت الحلقة السابقة قد انتهت على وقع إتفاقاً بين ارطغرل وكراجا واحداً من المقربين إلى أرطغرل والذي يثق به كثيراً في الوقت الذي يطمئن فيه سعد الدين كوبيك لكراجا وذلك حتى يتمكن ارطغرل من نصب الفخ له والتخلص منه ولكن سعد الدين كوبيك فعل ما لم يكن في حسبان ارطغرل وما لم يتوقعه.

وشهدت الحلقة السابقة ايضاً قيام سعد الدين كوبيك بأخذ إحتياطه والسبب في ذلك أن علم وتوقع أن ارطغرل يدبر له المكائد حتى ينتقم منه بسبب قتل أصليهان وما جاء في بال ارطغرل ان غون الب هو من قام بتحذير سعد الدين كوبيك لإنقاذه من مصيره المحتوم على يد ارطغرل.

وانتهت الحلقة 114 على وضوح الرؤية قليلاً أن نهاية سعد الدين كوبيك سوف تكون على يد كراجا على الرغم من الاحتياطات التي قام بها كوبيك للهروب من شبح موته على يد ارطغرل.

أحداث قيامة ارطغرل 115

بدأ مسلسل قيامة ارطغرل 115 بوقوع ارطغرل في الكمين الذي نصبه له سعد الدين كوبيك قبل أن يصدم جون ألب الجميع داخل الخيمة ويحضر حتى يتمكن من مقابلة كوبيك ليضطر أرطغرل في النهاية أن يسلم نفسه ويقع في أيدي جنود كوبيك الذي قام بدوره بحرق صدر ارطغرل بالنار.

كما تناولت احداث مسلسل قيامة ارطغرل 115 مشهد تعذيب سعد الدين كوبيك لارطغرل الذي وجه بعض الكلمات لجون ألب وجاء في كلماتها ” ما الذي اجبرني على أن اتحمل كل هذا الاذى والتعذيب لقد كنت في السابق اترأس قبيلتي والقبائل الاخرى وكل ما انا فيه الآن ما هو إلا بسبب خيانة كوبيك لي”.

واقتنع جون ألب بكلمات أرطغرل كما تيقن أن سعد الدين كوبيك يعتبر خائناً له ولدولته في الوقت الذي خطر في ذهن جون ألب وذلك اثناء مسلسل قيامة ارطغرل 115 انه مدين لحياته لارطغرل الذي عفا عنه ماضياً الأمر الذي جعله يساعد أرطغرل على الهروب.

وفي متوسط احداث مسلسل قيامة ارطغرل 115 ظهر ايدموش وهو يهاجم قبيلة الكاي حتى يتمكن من قتل السلطان ولكن بامسي تواجد وقتله ليصاب عبد الرحمن بجرح نافذ أثناء المعركة قبل أن يقرر اريس ملاحقه ماريا الذي اكتشف خيانتها امام حاكم بيلاجيك ليتم سجنها.

وفي آخر احداث مسلسل قيامة ارطغرل 115 جاءت المواجهة بين سعد الدين كوبيك وارطغرل في الغابة ونجح في الفرار منه ودار بينهما الحوار التالي :-

  • كوبيك : في حالة أنك اطعتني واعطيتني الولاء كنا قد وحدنا قوانا وأحيينا الدولة مرة أخرى.
  • ارطغرل : في الوقت الذي سوف تموت فيه يا كوبيك سوف تحيا الدولة مرة أخرى.
  • سعد الدين كوبيك ” لن اسمح لك أن تأخذ مني عرض الدولة السلوجقية “.
  • أرطغرل ” سوف يعلم جميع الخونة الذين في داخلنا أنك يا سعد الدين كوبيك لن تستطيع أن تسقط وتنهي على دولة الاتراك “.
  • ونجح ا طغرل في نهاية الحلقة في قتل سعد الدين كوبيك في مفاجأة انتظهرها عشاق المسسلسل من الجزء الأول حتى الحقلة 115 من الجزء الرابع.

لتنتهي حلقة مسلسل قيامة ارطغرل 115 على وقع هذا الحديث وينتظر المشاهدين أحداث الحلقة 116 للتعرف على مصير دولة الأتراك.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل

  • قناة فور شباب على تردد 11316 أفقي 27500
  • قناة وطن 11012 على تردد أفقي 27500
  • قناة دعوة 10727 على تردد أفقي 27500
  • قناة الشرق 11137 على تردد أفقي 27500
  • قناة اليرموك ترددها 11678 أفقي 27500
  • قناة قطر ترددها 10971 أفقي 27500

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.