التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من عشاق مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة ١١٠ بفارغ الصبر خاصة وأن المسلسل أصبح واحداً من أكثر المسلسلات التركية إنتشاراً في الوقت الحالي ووصل المسلسل إلى جزءه الرابع والذي يعرض حالياً على بعض القنوات الفضائية حيث يهتم الكثير من المشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا بمتابعه حلقاته أولاً بأول فور عرضها وهو الأمر الذي يوفره لكم موقع سعودي فايف في التقرير الخاص بملخص وأحداث مسلسل قيامة ارطغرل 110 الجزء الرابع.

ملخص وأحداث مسلسل قيامة ارطغرل 110 الجزء الرابع

وقبل الخوض في أحداث ارطغرل 110 انتهت الحلقة السابقة بمحاوله إبن السلطان والطبيب لإنقاذه ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليموت السلطان علاء الدين ليقرر أرطغرل أن يقص كل الأخبار على إبن السلطان الأمير غياث الدين ويؤكد له أن والدته بالإشتراك مع الأمير سعد الدين هما السبب في تسمم والده.

كما تناولت الحلقة ١٠٩ من مسلسل ارطغرل سبب وضع السم في الطعام، يرجع إلى جلوس الأمير سعد الدين على العرش بدلاً من أخيه الأصغر الذي كان من المقرر أن يكون هو الملك بناءاً على رغبة السلطان علاء الدين وتتواصل أحداث مسلسل ارطغرل 109 حيث يتولى غياث الدين الحكم.

قبل أن ينجح في الوصول إلى الحكم ويصبح السلطان الجديد للبلاد ويذهب إلى والدته ويواجهها بما أخبره به ارطغرل ولكنها ضغفت أمامه، وخلال احداث الحلقة يساعد عزيز أرطغرل في الهروب من القصر لعلاج أريس، ويعود سعد الدين كوبيك إلى القصر وتبدأ المؤامرة لتنصيب نفسه على الحكم لينتهي مسلسل ارطغرل 109 على وقع هذه الأحداث.

وبدأت أحداث ارطغرل 110 حيث كان المتنافسونً على الحكم  يسعون في هذه الحلقة إلى السيطرة والفوز بمقاليد الحكم في البلاد الأمر الذي يجعلهم يتوسعون في نفوذ الدولة الخاصة بهم خاصةً وان الذين كا نواس حاولون كسر وتفكيك الدين الاسلامي هم المغول والصليبين حيث أبلغ ارطغرل أحد رجاله بعد أن تم إيقاف عملية الإعدام.

وقال ارطغرل خلال أحداث الخلقة ١١٠: ” لقد أتينا إلى هذا العالم من أجل ان نكون مضادين للظلم مثل السيف المجرد قبل أن يوجه كلامه إلى ألب في منتصف حلقة ارطغرل 110 ليقول له” لقد تجاوزت حدودك في التعامل معي أتريد مني أن اقوم بتسليمك القلعة التي فتحتها لتأخذ جنودك وتذهب للإستقرار فيها؟؟ إننا نحن نضطر إلى الألتزام بالأمر الأخير الذي ختمه السلطان الراحل علاء الدين.

واستمرت خلال أحداث حلقة ارطغرل 110 المكائد من جانب الأمير سعد الدين كوبيك ضد أرطغرل حيث أنه أراد عقد صلح مع الصليبين وتسليمهم القلعة بالتعاون مع غوب ألب الذي أراد هو الاخر أن يتم الصلح ولكن دون علم من أرطغرل قبل أن يشق معاهدة الصلح بسيفه ليرد ارطغرل ويقول أنا الدولة وتنتهي الحلقة.

القنوات التي تنقل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع

  • فور شباب 11316 أفقي 27500
  • وطن 11012 أفقي 27500
  • دعوة 10727 أفقي 27500
  • الشرق 11137 أفقي 27500
  • اليرموك 11678 أفقي 27500
  • قطر 10971 أفقي 27500

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

ويعرض المسلسل بداية من الساعة 12:30 مساءً على قناة وطن ، قبل أن تقوم نفس القناة بإعادته للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويعرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة الشرق الساعة الحادية عشر مساءاً ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً بالإضافة إلى قناة فور شباب التي تعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وأخيراً يعرض على قناة دعوة في تمام العاشرة مساءاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.