التخطي إلى المحتوى
ارطغرل 112.. ملخص أحداث الحلقة 112 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع

مسلسل قيامة أرطغرل واحداً من أكثر المسلسلات التركية التي إنتشرت خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً فور وصوله إلى الجزء الرابع ويعرض حالياً على بعض الشاشات حيث يهتم الكثير من المشاهدين بمتابعه حلقاته أولاً بأول وهو الأمر الذي يوفره لكم موقع سعودي فايف في التقرير الخاص بمسلسل ارطغرل 112.

ارطغرل 112.. ملخص أحداث الحلقة 112 من مسلسل قيامة أرطغرل

وقبل الخوض في أحداث ارطغرل 112 أنتهت الحلقة السابقة على إستمرار عيش أرطغرل في مجموعة من الصراعات على المستوى الداخلي والخارجي في الوقت الذي أمر فيه غياث الدين بإعتقال والدته ومنعها من الزيارات أياً كان السبب.

وإستمرت أحداث الحلقة السابقة حيث حاول ارطغرل أن يفتح قلعة بيلاجيك بالإضافة إلى أن غون ألب سوف ينضم إلى كتيبة محاربي ارطغرل بعد إكتشافه حقيقة خيانة سعد الدين كوبيك للسلطان وبسبب ولاء غون ألب للسلطان قرر الإنضمام إلى محاربي ارطغرل.

تمكن ارطغرل من فتح قلعة بيلاجيك مثلما الحال في قلعة كاراهسيجار قبل أن يعلم أرطغرل أن والدته في خطر ويقرر الذهاب لإنقاذها إلا أنه يصل في وقت متأخر ليجد وفاة قوات سعد الدين من جانب النتويه الذي تم قتله هو الآخر بعد أن تعرض للخيانة من احد جنوده.

قبل ان تشهد الحلقة الاخيرة وقبل نهايتها معركة كبرى بين أرطغرل وحاكم بيله البيزنطي قبل أن يقرر ارطغرل السيطرة على سوغوت لتنتهي المعركة بإنتصار ارطغرل.

ملخص أحداث ارطغرل 112

بدأت أحداث ارطغرل 112 على وقع تأكد السلطان غياث الدين من أن ارطغرل صادق بالإضافة إلى أنه اكتشف ان كوبيك كان يتحايل عليه ليقرر غياث الدين أن يتخلص منه نظراً لخيانته له ، في الوقت الذي حانت فيه الفرصة لغياث الدين لينتقم من كوبيك ولكنه سوف يتظاهر بأنه لا يعلم خيانه كوبيك له.

وتم تكلفة رجال الأمير تاج الدين ان يقوموا بقتل كوبيك وذلك بعد أن خانه مهابيري إلا أن كوبيك فر هارباً ولم يقدرا على قتله الأمر الذي جعل مهابيري على وشك أن تدفع ثمن الخيانة للسلطان ، كما تناولت أحداث ارطغرل 112 معرفة كوبيك بحقيقة خيانه مهابيري له بل وانه قرر قتلها إنتقاماً منها.

وفور مقابله مهابيري لا يظهر كوبيك معرفته للخائن حتى يتمكن من التخلص منها في اللحظة الصحيحة والتي تسمح بذلك كما تناولت أحداث ارطغرل 112 خوف براونة الشديد وذلك نتيجة لما قام به تجاه كوبيك ليقرر الرحيل عن قونيا إلا أن رحيله لن يمنع كوبيك من إيذائه وتدبير المكائد له.

ونجح كوبيك في الانتقام من براونة حيث دبر له مكيدة ورطته في إحدى الجرائم التي يكون العقاب فيها رجما بالحجارة نتيجة فعلته هذه في الوقت الذي لم تتوقف فيه مهابيري عن تدبير المكائد للنيل من كوبيك إلا أنه لم يعد يثق في أحد.

في الوقت الذي من الممكن أن يكون هو نفسه سيقوم بالأيقاع بها ويتخلص منها قبل أن تنجح هي في القضاء عليه وتناول الجزء الاخير من احداث ارطغرل 112 خروج غياث الدين لحرب أميد ليتمكن كوبيك من الوصول إلى أن يقود البلاد بعد أن يتخلص من قادة جيوش البلاد مثل حسام الدين كميار وكمال الدين كميار.

القنوات التي تنقل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع

  • فور شباب 11316 أفقي 27500
  • وطن 11012 أفقي 27500
  • دعوة 10727 أفقي 27500
  • الشرق 11137 أفقي 27500
  • اليرموك 11678 أفقي 27500
  • قطر 10971 أفقي 27500

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.