التخطي إلى المحتوى

أحداث حلقة قيامة ارطغرل 134، قيامة أرطغرل من أبرز المسسلات التركية التي احتلت مكانة مميزة في قلوب العديد من المشاهدين في الدول العربية على الرغم من أن هذا المسلسل لا يحكي قصة رومانسية أو كوميدي وإنما هو عبارة عن قصة تاريخية عميقة تملؤها المغامرات والأحداث بشكل رائع جدا، وستجد مجموعة من الأحداث المشوقة والقوية خلال حلقة ارطغرل 134 والتي يعرفكم عليها موقع سعودي فايف بهذا الموضوع.

أحداث حلقة قيامة ارطغرل 134

تدور أحداث حلقة ارطغرل 134 القوية حول قيام المغول الهجوم على قبيلة الكاي واقتحامهم الجائر للخيمة التي يجلس بها ارطغرل في أحداث مثيرة للاهتمام.

خلال هذه الحلقة يبدأ ارطغرل في مقاومة المغول والتصدي لهجماتهم ويلجأ لحيلة أن يقوم بالتفاوض معهم على الصندوق السري وهو عبارة عن صندوق بها معلومات مهمة جدا تهم المغول وان لديهم في البداية ولكن أرطغرل أخذه منهم وهذه المعلومات الموجودة بالصندوق تخص أصحاب اللحه البيضاء.

كان هناك مجموعة من الجنود الحاملين لهذا الصندوق بهدف الذهاب به إلى حاكم المغول جنكيز خان ولكن أرطغرل استطاع القضاء عليهم والحصول على الصندوق السري الذي يفكر في الاستفادة منه الآن.

موعد عرض حلقة ارطغرل 134

سيتم عرض هذه الحلقة من مسلسل قيامة أرطغرل على القناة التركية trt يوم الأربعاء القادم الساعة السابعة والنصف مساءا، أما عن محبين المسلسل من العرب فيتم عرضه مترجم خلال نفس اليوم ولكن في الحادية عشرة مساءا على موقع النور وهو أحد المواقع المتخصصة في ترجمة المسلسلات للعربية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل قيامة أرطغرل

أحداث حلقة قيامة ارطغرل 134

هذا المسلسل التاريخي يعرض حقبة زمنية مهمة جدا في التاريخ الإسلامي خلال القرن الثالث عشر من الميلاد والفكرة الأساسية منه هو الحديث عن تأسيس الدولة العثمانية والصعوبات والحروب التي مرت بها من خلال قائدها أرطغرل.

يقوم مجموعة من أشهر الممثلين الأتراك ببطولة المسلسل في إطار درامي متميز ومن أبرزهم الممثل أنجين ألتان الذي يقوم بدور “أرطغرل” والممثلة إسراء بيلقيتش التي تقوم بدور ” حليمة” ، الممثلة هوليا دارجان في دور الأم هايماه أنا” وغيرهم الكثير من نجوم تركيا الذين منحوا المسلسل أجواء رائعة ومتميزة لفتت الأنظار إليه ورفعت نسبة مشاهدته بصورة كبيرة وملحوظة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.