التخطي إلى المحتوى
ارطغرل 147 تشهد احداث نارية وسيناريو غريب غير متوقع

شهدت احداث مسلسل ارطغرل 147 والتي أذيعت يوم أمس الأربعاء على موقع النور وقناة TRT التركية بعض الأحداث النارية التي لم يكن الكثير من الأشخاص يتوقعونها بالإضافة إلى أن قرب نهاية الجزء الخامس والأخير من المسلسل التركي الأشهر تاريخياً ينذر بوقوع بعض الأحداث الأخرى الغير متوقعة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على أبرز الأحداث التي شهدتها حلقة ارطغرل 147 الجزء الخامس وموعد عرض الحلقة اليوم الخميس على بعض القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

مسلسل ارطغرل 147 يشهد احداث نارية

وخلال اللقطات التي ظهرت في الحلقة 147 من المسلسل نجح القائد المغولي الذي قام بإنقاذ ألباستي وقام بأسر البطل أرطغرل وسط سعي كبير من أجل إختطاف جوندودو في بعض الكهوف من الجبل ما جعل الإثارة والسخونة تطغى على أحداث الحلقة.

كما تناولت حلقة ارطغرل 147 وجود محاولة قتل لغوندودو من أجل إيقاف القبائل التركية وذلك بعد الأحداث المثيرة التي جاءت في الحلقة الماضية على النحو التالي :-

كانت الحلقة 146 من المسلسل قد شهدت بعض الأحداث الدراماتيكية والتي تصاعدت حدتها بعد هروب ألباسيتي في الوقت الذي وقع فيه داخل فخ أرطغرل وكاد أن يقتل على يده هو وشقيقته غوندود وإيلغيني حيث قاما بالقفز من أعل الجبل داخل النهر من أجل الإختفاء داخل المياه قبل أن يتم إنقاذه على يد القائد المغولي.

كما شهدت الحلقة الماضية عودة أرطغرل إلى قبيلة أمور وعقد بعض الإجتماعات لسادة القبيلة من أجل إصدار الحكم على ثلاثة من محاربي الباستي قبل تنفيذ حكم الإعدام بهم وحاول أحد السادة التشكيك في الكلام وإتهام إيلبيغني بالتقرب من أرطغرل على حساب بعض القبائل ليقوم أرطغرل بكسر ذراعه وضربه أمام الجميع.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل 147

يعرض المسلسل على القنوات التالية :-

القناةالترددالإستقطابمعدل الترميز
فور شباب11316أفقي27500
وطن11012أفقي27500
دعوة10727أفقي27500
الشرق11137أفقي27500
اليرموك11678أفقي27500
قطر10971أفقي27500

يذاع المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت أم القرى على قناة وطن اليوم الخميس ويعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وعلى قناة الشرق تذاع الحلقة 147 اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى وتعاد يوم غداً الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.