التخطي إلى المحتوى
اريا ستارك تثير الجدل بسبب مشهد في مسلسل game of thrones

فجرت النجمة الصاعدة اريا ستارك مفاجأة من العيار الثقيل وحالة من الجدل وذلك بعد مشهد جرئ وصادم لها في مسلسل game of thrones ملحمة العروش حيث بدت الحيرة موجودة على وجوه الكثير من الأشخاص عشاق متابعة المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما العالمية.

اريا ستارك تثير الجدل بمشهد مع صديقها جندري في ملحمة العروش

وتضمنت أحداث الحلقة الثانية للجزء الثامن والأخير من المسلسل دخول اريا ستارك في علاقة حميمة مع صديقها جندري حيث طلبت منه أنها تريد أن تشعر بإحساس فقد العذرية قبل وفاتها المحتملة حيث ستدخل في معركة قوية مع جيوش الموتى وملك الظلام.

وشعر الكثير من عشاق المسلسل بالصدمة كون اريا ستارك صغيرة وبدأت مشاركتها في المسلسل وعمرها لا يتخطى إحدى عشر عاماً فكيف لها أن تطلب المشاركة في تلك العلاقة وهي بهذه المرحلة العمرية ؟ وظهرت بعض التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر التي تبدي إعتراضها على صناع المسلسل بسبب تلك المشهد.

وشكك الكثير من الأشخاص في قانونيته مشيرين إلى أن آريا لم يتخط عمرها ثمانية عشر عاماً حتى تخرج في مثل هذا المشهد الإباحي بتلك الطريقة حسبما أكد موقع ” كوميك  بوك ” المهتم بنقل كل ما يهم السينما العالمية وردود الأفعال حول العالم.

صناع المسلسل يردو على هجوم مشاركة آريا في علاقة حميمة

وكان رد صناع المسلسل أن المشاهدين لم يلتفتوا إلى أن الموسم الذي يعرض حالياً هو الموسم الثامن من المسلسل وميليسيا ويليامز التي تجسد شخصية اريا ستارك يبلغ عمرها حالياً 22 عاماً ولا يوجد ما يمنع أن تشارك في مثل هذه المشاهد كونها أصبحت أكثر من +18 عاماً.

ودفع تلك التبرير بعض الأشخاص إلى الدهشة من أن كيف السنوات قد مرت سريعاً وحولت الطفلة آريا إلى فتاة شابة ويانعة تقوم بتجسيد تلك المشاهد لتخرج صحيفة ” الإندبندنت ” البريطانية وتؤكد أن المشهد لم يكن دخيل على المسلسل بل يعتبر جزء أصيل مما كتبه جورج آر مارتن في الرواية الأصلية للعبة العروش.

ووجدت الصحيفة نصاً آخراً في الرواية الأصلية من غير المعروف ما إذا كان سيتضمنه الجزء الثامن والأخير أم لا حيث ستدخل آريا ستارك في علاقة مع جون سنو أخيها الغير شقيق وذلك بعد أن تتأكد من أنه ينتمي نسبه إلى آل تراغريان لتقوم بعمل علاقة رومانسية حميمة معه

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!