التخطي إلى المحتوى
استعلام حساب المواطن | أسماء المقبولين في الدفعة الخامسة عشر

أودع برنامج حساب المواطن اليوم الاحد مبالغ الدفعة الخامسة عشر في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز الأسماء التي تم قبولها في الدفعة.

أسماء المقبولين في الدفعة الخامسة عشر

وحتى يتمكن الأشخاص من معرفة ما إذا تم قبولهم في الدفعة الخامسة عشر أو لا الدخول على الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــا الخاص ببوابة حساب المواطن الإلكترونية.

شروط تسجيل النساء في حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن قد أهاب بالاشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم الطريقة الصحيحة لتسجيل النساء والتي جاءت على النحو التالي :-

  • تسجيل المرأة المتزوجة

يمكن للمرأة التي تكون متزوجة أن تسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي ولكن مع وجود بعض الشروط مثل أن تكون مهجورة أو متزوجة من شخص أجنبي غير سعودي كما يمكن للمرأة زوجة السجين وعائلة فاقد الأهلية والتي يكون فيها الزوج متغيب عنها.

وحتى تتمكن السيدة من التسجيل كمستقلة يجب أن ترفع بعض المستندات التي تثبت صحة الحالات التي ذكرناها لكم اعلاه في الوقت الذي يتم فيه تسجيل الزوجة كتابع فقط وهي التي لا تنطبق عليها الحالات السابقة.

  • تسجيل المتزوجة من شخص غير سعودي

المتزوجة من شخص غير سعودي يمكنها التسجيل في برنامج حساب المواطن وإضافة الزوجة وأبناءها كتابعين لها ولكن مع وجود بعض الشروط مثل إرفاق المستندات اللازمة والتي تتألف من خطاب موافقة أساسية من جانب وزارة الداخلية مع شريحة حديثة من الأحوال المدنية لإثبات صحة الزواج وفي حالة لم تتوفر تلك الاوراق يتم تقديم عقد النكاح.

رابط بوابة حساب المواطن

ودائماً ما يقوم البرنامج الرسمي لحساب المواطن بإيداع المبالغ المخصصة في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم يوم العاشر من كل شهر ميلادي وفي حالة صادف يوم الصرف يوم إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية يتم ترحيلة ليوم قبل أن يوم بعد ويمكن الدخول إلى بوابة حساب المواطن من هنــــا وإستكمال الإجراءات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.