التخطي إلى المحتوى
استعلام عن النتائج برقم الهوية 1439 عبر موقع نور
نظام نور الالكتروني

الآن يمكنك أن تقوم باستعلام عن النتائج برقم الهوية لعام 1439 هجريًا الموافق 2018 ميلاديًا عبر رابط موقع نور التابع لنظام نور للإدارة التربوية الذي توفره وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية التالي: https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

ويمكنك بعد الدخول إلى الموقع أن تستعلم عن الأشياء التالية:

  • استعلام عن النتائج برقم الهوية 1439.
  • استعلام عن النتائج برقم الهوية 1438.
  • استعلام عن النتائج برقم الهويه.
  • نور نتائج الطلاب المتوسط.
  • نظام نور النتائج للمرحلة المتوسطه.

حيث يتسائل الكثير من الطلاب السعوديين عن سؤال كيف اطلع نسبتي وذلك من خلال استعلام عن النتائج، مع التأكيد أن نظام نور يحتاج الرقم السري فلا يوجد نظام نور بدون رقم سري، أو أن تحصل على النتائج برقم الهويه فقط فهذا غير متوافر وذلك لحماية سرية المعلومات الخاصة بأبناءنا الطلاب السعوديين.

كيف يمكنك تطبيق استعلام عن النتائج برقم الهوية 1439

أولًا ينبغي عليك الدخول إلى موقع نظام نور التالي https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

واجهة موقع نظام نور 1439 - 2018
واجهة موقع نظام نور 1439 – 2018

بعد ذلك قم بملء الخانات التي أمامك  وهي اسم المستخدم، وبعدها تقوم بتسجيل كلمة السر وكلمة المرور ورمز التحقق وبعد ذلك تقوم بتسجيل دخول.

نسيت كلمة مرور موقع نظام نور
نسيت كلمة مرور موقع نظام نور

مواضيع تهمك : 

سيقام معارض للكتاب السعودي في جميع المحافظات السعودية برعاية شاملة من سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز.

ووقعت وزارة التعليم السعودية، امس الأحد الموافق السابع من يناير اتفاقية للتعاون مع جمعية الناشرين السعوديين من أجل اقامة معارض للكتاب السعودي في جميع المحافظات.

الاتفاقية وقعت ما بين الدكتورة هيا العواد، وكيل الوزارة للتعليم بنات، ورئيس جمعية الناشرين السعوديين الأستاذ أحمد الحمدان.

ومن المنتظر أن يبدأ معرض الكتاب السعودي في 22 فبراير بعد الانتهاء من التخطيط والتنظيم والعمل على توسيع المعارض، وضم مجموعات ضخمة من دور النشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.